كريستيانو رونالدو يرد على تين هاج.. بعد الهجوم عليه

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد دخل في صدام  مبكرًا مع مدربه فريقه، إيريك تين هاج مدرب م«الشياطين الحمر»، وذلك بسبب مغادرة النجم البرتغالي ملعب أولد ترافورد خلال أحداث مباراة رايو فاليكانو الودية، وفقًا لما ذكرته تقارير إنجليزية.

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في الظهور الأول

وظهر كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، رفقة «الشياطين الحمر»، في المباراة الودية للمرة الأولى هذا الموسم، وذلك بعد الغياب عن فترة التحضير لرغبة اللاعب في الرحيل واللعب في دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه قرر مدرب «الشياطين الحمر»، تبديل فني بخروج كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد بين شوطي المباراة أمام رايو فاليكانو، نظرًا لأنها المرة الأولى التي يشارك فيها مع الفريق تحت قيادة تين هاج، والذي أكد كثيرًا أن رونالدو ضمن مخططاتة ولا يريد رحيله عن الفريق بأي شكل من الأشكال.

صدام كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد مع تين هاج

وخلال حديث تين هناك مع الصحافة بعد مباراة رايو فاليكانو، وأكد أن رونالدو وبعض اللاعبين غادروا مباراة رايو بعد نهاية الشوط الأول، وأنه سيكون عقوبة عقوبة تأديبية خاصة بهم، ولكن لن يتم الإفصاح عنها لوسائل الإعلام.

ونفى تين هاج أنه كان على علم برحيل رونالدو وباقي اللاعبين كما تم نشره خلال الأيام الماضية، وأكد أنه كان يجب احترام الجماهير المتواجدة في الملعب وعدم الرحيل إلا بعد نهاية المباراة.

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد يرفض هجوم المدرب

وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد قد رفض هجوم المدرب الهولندي عليه علنًا أمام الصحافة، وأنه تحدث مع إدارة مانشستر يونايتد عن هذا الأمر، ولكن تضع الإدارة كافة الصلاحيات للمدير الفني الجديد، والذي لديه ثقة كبيرة من إدارة الفريق، خاصة بعد الإخفاقات في السنوات الأخيرة مع المدربين وآخرهم أولي جونار سولشاير.

صدام تين هاج ورونالدو ربما يعجل برحيله عن قلعة الأولد ترافورد خاصة أنه يبحث عن اللعب في أعلى المستويات وعرض نفسه على أكثر من فريق في أوروبا، ولكن كانت جميع الإجابات بالرفض.

وألمح تين هاج خلال الأيام السابقة أنه من المؤكد غياب رونالدو عن المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي بسبب غيابه عن فترة التحضير كاملة، وسيتم الاعتماد على مارسيال المهاجم الفرنسي خلال الفترة القادمة، بجانب جادون سانشو وماركوس راشفورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ويلتقي مانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية للبريميرليج أمام برايتون، وستقام المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تدريبات إضافية لـ الونش ونيمار وأوباما في مران الزمالك

نجم وست هام يوضح سلبيات استمرار رونالدو رفقة مانشستر يونايتد

زر الذهاب إلى الأعلى