كريم مغاوري يكشف تفاصيل دوره في فيلم مرعي البريمو

يشارك الفنان كريم مغاوري في بطولة فيلم مرعي البريمو، مع النجم محمد هنيدي والمقرر عرضه الأسبوع المقبل ضمن أفلام موسم صيف 2023.

كريم مغاوري يتحدث عن مشاركته في فيلم مرعي البريمو

قال كريم مغاوري خلال استضافته في برنامج صباح البلد الذي تقدمه المذيعة نهاد سمير على شاشة قناة صدى البلد: 'أجسد دور ضابط مباحث، وكل مشاهدي أمام محمد هنيدي'.

وتابع: 'أول مرة اشتغل مع هنيدي وهو قدر يحتاويني لأني كنت داخل وأنا عندي رهبة لأنه نجم جيلنا اللي كنا بننزل نقطع تذاكر ونتفرج على اسماعيلية رايح جاي وغيرها من الأفلام'.

وتابع: 'غادة عادل اتبسطت بالشغل معاها، لأني اشتغلنا في موسم الرياض وكنت سعيد بالعمل معاها وهي من المقربين ليا فنيا وعلى المستوى الشخصي فهي إنسانة عظيمة،  وكمان عايز اشكر المخرج سعيد حامد'، مشيرًا إلى أنه تعاون معه قبل ذلك.

بداية كريم مغاوري الفنية

وعلى جانب أخر تحدث الفنان كريم مغاوري عن كواليس دخوله مجال التمثيل وكشف حقيقة مساعدة والده الفنان القدير سامي مغاوري له في بدايته أم لا.

قال كريم مغاروي: 'أول مرة مثلت كان عندي 7 سنين في مسرحية مع الفنان أحمد بدير وإخراج عصام السيد، وقالوا محتاجين مشهد صغير يكون فيه طفل، وكنت وقتها بحضر البروفات مع والدي'.

تابع كريم مغاوري حديثه، وقال: 'وقتها قالوا ناخد كريم يطلع في المسرحية فترة الصيف، وفي فترة الشتاء أطلع خميس وجمعة على المسرح، وكان وقتها المشهد ده عبارة عند دقيقة، لكن مع الوقت بقى ثلث ساعة مع الفنان أحمد بدير وبقى في كوميديا في المشهد، وفوجئت وقتها إن زمايلي بقوا يجوا المسرحية عشان يتفرجوا عليا'.

واستكمل كريم مغاوري حديثه: 'بعد كذا سنة لاقيت نفس الشركة بيكلموني للمشاركة في مسلسل السيرة العاشورية، مع الفنان نور الشريف، ومن المسلسل ده قررت إني هبقى ممثل، ووقتها دخلت معهد فنون مسرحية بتشجيع من صديقي أحمد الدمرداش'.

سامي مغاوري يتحدث عن ابنه كريم

وخلال البرنامج فوجئ كريم مغاوري، بمداخلة هاتفية من والده الفنان القدير سامي مغاوري وقال: 'كريم كان طول عمره مهتم وبيحب المسرح، وفي مرة كنا في مهرجان بمسرح توفيق الحكيم، وعجبته المسرحية جدًا وروحنا نشتريهاله بناءًا على رغبته، وكانت النتيجة إننا اشترينا 11 مسرحية لتوفيق الحكيم وكانت النواه للمكتبة المسرحية الخاصة به، وكبرها وطورها'.

وأضاف سامي مغاوري حديثه: 'كريم موهوب جدًا وكان من أوائل الخريجين في دفعته، وتم تعيينه في قصور الثقافة، لكنه لسه مخدش فرصته الحقيقية'.