كشف غموض العثور على رضيع داخل حقيبة في أبو النمرس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف العثور على رضيع حديث الولادة داخل حقيبة وملقاه في الطريق بمنطقة أبو النمرس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة حملت فيه سفاحا نتيجة علاقة غير شرعية مع حبيبها وعقب ولادتها قامت بإلقائه خوفًا من الفضيحة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها.

تلقى الرائد عبد الباقي أمين، رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على رضيع داخل حقيبة وملقى في الطريق بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على طفل رضيع حديث الولادة ملقى داخل حقيبة، وتم نقل الطفل إلى المستشفى ليتلقى الرعاية اللازمة.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات تبين قيام فتاة بإلقاء الطفل ولاذت بالفرار هاربة، خوفا من الفضيحة نتيجة علاقة غير شرعية مع حبيبها، وأنها عقب التخلص من الطفل تزوجا عرفيا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب حملها سفاحًا، وخوفًا من الفضيحة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت سرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات.

العثور على رضيع ملفوفا بقطعة قماش داخل حقل قمح بالغربية

العثور على رضيعة ملقاة في الشارع بالغربية

الذهاب إلى الأعلى