كشف غموض مقتل مهندس الدقهلية بعد 48 ساعة من العثور على جثته في النيل.. صديقه الخائن وراء الجريمة

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، غموض العثور على جثة مهندس الدقهلية أحمد عاطف الشربيني  أسفل كوبري جامعة طنطا، بعد 10 أيام من اختفائه، حيث تبين أن صديقة وراء الجريمة بسبب الفلوس .

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من العثور على جثة المهندس المختفي منذ أكثر من أسبوع، غارقا داخل مياه نهر النيل أسفل كوبري جامعة المنصورة، حيث تم انتشال الجثمان، حرر محضر بالواقعة، ونقلة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من الأهالي لمأمور مركز المنصورة بالعثور على جثة داخل مياه نهر النيل أسفل كوبري الجامعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى 'أحمد ع' المهندس المتغيب منذ أكثر من أسبوع، وتم نقله إلى مشرحة المستشفي الدولي، وتحرير محضر بالواقعة.

وبإجراء التحريات، توصلت ان صديقة 'محمد أ.' وراء الجريمة، حيث ادعى وجود عطل في سيارته، ونزل منها مع صديقه، ثم دفعه من أعلى الكوبري، وغادر المكان تاركا صديقه ليواجه الموت غرقاً في مياه نهر النيل فرع دمياط.

وتبين من التحريات أن المتهم كان مديناً للمجني عليه بمبلغ '680 ألف جنيه' ، بالإضافة إلى 5 شيكات، أخذهم منه كضمان، وفي نفس الوقت، فإن المتهم رصيده في البنك لا يزيد على 32 ألف جنيه، كما أن السيارة التي اشتراها بضمان بنكي.

وفي يوم الحادث، طلب المتهم لقاء المجني عليه، بزعم اعطائه مبلغ مالي، وتحرك به ما بين مدينة طلخا ومقهى، ثم توجه به إلى كوبري جامعة المنصورة، وعندما وصل إلى مكان مظلم، توقف بالسيارة مدعياً تعطلها، وعندما نزل المجني عليه، ألقاه صديقه من أعلى الكوبري وتركه ليغرق.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والتحقيق مع المتهم، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال أهلية المجنى علية، والشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها.

رسالة مؤثرة وجهود الأمن

رسالة انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، بسرعة الرياح، وبدأت فى تزايد حدتها، كأنها نيران تأكل فى نفسها، وتري الناس يتعاطفون معها فمنهم من يبكي، والآخر يبحث هنا وهناك، ورجال الشرطة، لاتكل ولاتمل جهودهم، للوصول لمعلومات عن سر إختفاء المهندس ' أحمد عاطف'، حتى جاء بلاغ بالعثور على جثة غارقة أسفل كوبري جامعة المنصورة، لتكون هذة النهاية، هى جثمان المختفي .

بداية الواقعة

فوجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي، منذ عشرة أيام، بزوجه تنشر رسالة مؤثرة، عن إختفاء زوجها، عندما ذهب ليسحب أموالا من إحدى ماكينات الصرافة، لمصاريف الولاجة، ولكنة لم يرجع .

مضمون الرسالة

حيث قالت الزوجه فى رسالتها، 'خرج من المنزل لسحب الأموال استعدادًا لعملية وضع زوجته'...'احمد انت فين يا حبيبي انا ولدت وانت مش معايا ومكنتش عايزة اولد اصلا الا ما ترجع بس قالوا غلط عالبيبي '

سليم قمر بس عايز يشوفك ونفسي اشوفك وانت شايله .

أنا تعبانة من غيرك

تستكمل الزوجه قائلة، ' كالعاده تعبانه من الولاده وكان نفسي تهون عليا وتمشيني وتطمن عليا كل شويه كان نفسي انت اللي تسجل سليم وتطعمه زي كنان لكن متعوضه يا حبيبي ارجع بس ومش عايزين اي حاجه الا وجودك وسطنا '.

ابنك سليم

تضيف الزوجه، ' ارجع عشان سليم ميرضعش نكد وهم وحزن من كتر عياطي وهمي ي احمد

الكل كان معايا بس غيابك انت خلاني محسش باي أمان

مش كنا متفقين توصلني لحد العمليات انت وكنان انا وصلت العمليات لوحدي وانا منهاره

ارجعلي ي احمد عشان لو حصلك حاجه هموت وراك وولادك هيتعبوا من بعدنا ارجعلي وف داهيه اي حاجه فداك ي حبيبي مهما كان تمنها ارجع لولادك اللي ملحقوش يشبعوا منك ي قلبي'.

يارب رجعلى زوجي

يااااااارب يارب رجعلي جوزي سالم غانم واحميه من اي شر يارب ما تحرمني منه ولا تحرم ولاده منه يارب.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

مصرع موظف وإنقاذ 3 بحريق داخل عقار بالمهندسين.. ماس كهربائي

الأمن يكشف ملابسات اختفاء سيدة بقنا.. خلافات مع زوجها