كشف لغز مقتل فرد أمن داخل مصنع بمدينة 15 مايو

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف لغز العثور على جثة فرد أمن مقتول داخل مصنع في مدينة 15 مايو جنوب محافظة القاهرة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 عاطلين، سرقوا 50 ألف جنيه من داخل خزينة المصنع وفروا هاربين، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة 15 مايو، د بالعثور على جثة شخص مقتولا داخل مصنع بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة فرد أمن بمصنع به عدة طعنات متفرقة في جسدة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 عاطلين بقصد سرقة 50 ألف جنيه من داخل خزينة المصنع، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث من ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية، حول ظروف وملابسات الواقعة.

مقتل الرئيس التشادي متأثرا بإصابته خلال معارك

مقتل ربة منزل خنقًا على يد أمها وشقيقتها بالدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى