كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالي وأجهزة من داخل إحدى الشركات بالقاهرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من مالك شركة لخدمات النقل، كائنة بدائرة القسم، باكتشافه كسر باب الشركة ملكه، وسرقة «مبلغ مالي، عدد من أجهزة الحاسب الآلي» من داخلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سابق بالشركة محل البلاغ، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة المشار إليها نظراً لسابقة عمله بالشركة وعلمه باحتفاظ  مالكها بمبالغ مالية داخلها، لذا خطط لسرقتها وفى سبيل ذلك توجه للشركة وتمكن من الدخول والاستيلاء على المسروقات بأسلوب «كسر الباب» ولاذ بالفرار.

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابه لواقعة سرقة أخرى بذات الأسلوب وسرقة «مبلغ مالي، جهاز لاب توب، عدد 5 هارد ديسك» من داخل إحدى الشركات بدائرة القسم والمبلغ بسرقتها.

تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه عدا المبلغ المالي المستولى عليه من المجني عليه الثاني حيث أقر بإنفاقه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سقوط تشكيل عصابي لسرقة «التوك توك» ببني سويف والمنيا

ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة أعلاف في طريق الفيوم

كشف ملابسات سرقة حقيبة من سيدة بالمعصرة على طريقة فتاة المعادي وضبط المتهمين