كشف هوية جثة شخص مقتول عثر عليه في القمامة بالوراق

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من كشف هوية جثة عثر عليها داخل كرتونة، وموثقة بأربطة قماش وملفوفة بكوفرتة وبطانية بمقلب القمامة بمنطقة الوراق.

كشف هوية جثة شخص مقتول داخل كرتونة بالوراق

وبالكشف عن الجثة، تبين أنها لخص يدعى «أحمد إسماعيل»، عامل بمحل ملابس، ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة، و أن المجني عليه قبل اختفائه أخبر أسرته بالسفر إلى محافظة الإسكندرية للتنزه، وذلك بعد خلافات مع أسرة خطيبته التي انفصل عنها.

من جانب آخر تكثف الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شخص مقتول داخل كرتونة غسالة ملقاة في القمامة بالوراق، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

العثور علي جثة شخص داخل كرتونة بالوراق

تلقى قسم شرطة الوراق، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور علي جثة شخص داخل كرتونة، وملقي في القمامة، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شخص مجهول الهويه داخل كرتونة وملقي في القمامة.

وبإجراء التحريات، تبين أن عمال القمامة عثر علي الكرتونة وبداخلها جثة شخص، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

انتداب الطب الشرعي

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ الكاميرات.

بحجة تأديبها… أب يعذب طفلته حتى الموت بالوراق

العثور على جثة شخص داخل كرتونة ثلاجة ملقاة في القمامة بالوراق

الذهاب إلى الأعلى