كلاب ليدي جاجا يتسببون في حبس أمريكيا 4 سنوات 

كلاب ليدي جاجا كانوا مثار الجدل خلال السنوات الماضية، بعدما حاولت عصابة محترفة سرقتهم، بعدما أطلقت النار على الشخص المسؤول عن رعايتهم، واليوم  في واقعة أثارت الرأي العام الأمريكي، قضت محكمة في مدينة لوس أنجليس بالسجن 4 سنوات على، المتهم بالتعدي على موظف لدى ليدي جاجا، من أجل سرقة كلاب النجمة الأمريكية، بينما لا يزال 2 آخرين من المتهمين في انتظار العقوبة.

كلاب ليدي جاجا الثلاثة

المتهم جايلين كيشون وايت 20 عاما اعترف بالمشاركة في عملية سرقة كلاب ليدي جاجا، كونه أحد أعضاء المجموعة التي فتحت النار على راين فيشر، خلال قيامه برحلة ترفيهية في هوليوود لتنزيه كلاب جاجا الثلاثة من نوع البولدوج الفرنسي.

المتهم بسرقة كلاب ليدي جاجا
المتهم بسرقة كلاب ليدي جاجا

ورصدت كاميرات المراقبة قيام شخصين يرتجلان من سيارة بالقرب من الموظف، ومن ثم أطلقا النار عليه مما أدى إلى إصابته في صدره، وبعدها سرق الرجلان كلبين من 3 كلاب هما كوجي وجوستاف، وانطلاقا بسرعة الريح دون أن يتمكن أحدا من إيقافهما، تاركين الرجل ينزف على الطريق.

واستطاع الكلاب الثالث الملقب بـ «ميس إجا» الهرب من عملية السرقة المخططة سلفا، وعاد إلى صاحبته بعد ساعات من وقوع الحادث.

عودة كلاب ليدي جاجا

أما صاحبة أغنيتي «بوكر فايس» و«باد رومانس» فقد عرضت مكافأة قدرها نصف مليون دولار لمن يتمكّن من إعادة كلبيها لها، ولم تمر أيام حتى تلقت اتصالا هاتفيا من سيدة تدعي عثورها على كلاب النجمة الأمريكية، مقيدين في أحد أعمدة الإنارة، قبل أن تتهمها الشرطة بسرقتهما، وتكتشف فيما بعد بأنها كانت على علاقة مع والد أحد المشتبه بهم.

عودة كلاب ليدي جاجا
عودة كلاب ليدي جاجا

إسقاط حكم سرقة كلاب ليدي جاجا

المحكمة الأمريكية أسقطت في إبريل 2021 حكم التعدي على الرجل وسرقة كلاب ليدي جاجا في حق المتهين الثلاثة، وبالتالي بات مطلق النار حرا طليقا.

لكن الشرطة لم تهدأ وظلت تبحث وتتحرى ملابسات الواقعة، وكثفت جهودها من أجل العثور على كلاب ليدي جاجا المسروقين، وعرضت مكافأة مادية مجزية لمن يعثر عليهما، أو يوفر أية معلومات تفضي إلى ذلك.

 ليدي جاجا وأزمة كلاب
ليدي جاجا وأزمة كلاب

وفي نهاية المطافي توصلت الشرطة إلى المتهم الرئيسي في قضية سرقة كلاب النجمة الأمريكية، وحكمت المحكمة عليه بالحبس لمدة 4 سنوات.

يسرا تداعب مجموعة كلاب بالشارع: أنا بحبكم كمان.. فيديو

 

زر الذهاب إلى الأعلى