كلوب يكشف أسباب تعادل ليفربول أمام إيفرتون في البريميرليج

قال الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه خسر نقطتين اليوم في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل أمام إيفرتون بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة، أنه يشعر بالحزن بالتعادل أمام إيفرتون، رغم أهدار لاعبي الفريق العديد من الفرص الحقيقية، مؤكداً أن الحظ عاندنا اليوم أمام إيفرتون، والذي نجح في تسجيل هدف في شباكنا ولم يحتسب.

وأشار كلوب، إلى أن القائم كان خصم لنا اليوم بعد تسديدة محمد صلاح والتي تصدي لها القائم ليحرمنا من الفوز بالمباراة.

وتابع، أن وضع ليفربول حالياً في جدول ترتيب الدوري، ليس جيداً ولم نتوقع تلك البداية في مشورنا نحو التتويج باللقب، مشيراً أن الفريق خاض 6 مباريات وحقق9 نقاط فقط، لكن هذه النقاط التي حصلنا عليها يجب أن نبني عليها لدينا فرص أفضل في المستقبل.

وواصل كلوب، أن الفريق يعاني من كثرة الإصابات، ونعمل على تجهيزيهم حالياً للمشاركة مع ليفربول في المباريات المقبلة.

بمشاركة محمد صلاح .. ليفربول يتعادل سلبياً أمام إيفرتون

خيم التعادل السلبي على نتيجة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، بالجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الشوط الأول ممثلا وضعيف من جانب الفريقين، واختفت معالم الخطورة تماما على المرميين، كما تكسرت هجمات الفريقين أمام أقدام المدافعين لينتهي مثلما بدأ دون أهداف.

فيما جاء الشوط الثاني مغايرا تماما، حيث بحث كل فريق عن حصد نقاط المباراة، مما جعل وتيرة الشوط سريعة، وعاند الحظ لاعبي الفريقين خاصة محمد صلاح الذي كاد يسجل هدفا في الدقائق الأخيرة لكن القائم حافظ على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل ليفربول لمواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت، جوميز، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: إليوت، فابينيو، كارفاليو.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز.

ترتيب ليفربول وإيفرتون في البريميرليج

بهذا التعادل يصبح رصيد الريدز 9 نقاط محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج، بينما ارتقى التوفيز للمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

رسمًيا.. ليفربول يدعم صفوفه بضم البرازيلي أرثر على سبيل الإعارة

الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقًا في أحداث مباراة ليفربول ضد نيوكاسل