كلوب: يوفنتوس وبايرن قللا من قدر فياريال.. وسنحاول الفوز عليهم غدًا

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، صعوبة مواجهة فياريال الاسباني، غدًا الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دورى ابطال أوروبا، واصفًا المباراة بـ«الـنهائية».

وأضاف كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة: «منذ أن كنت هنا، كان الأمر على هذا النحو، لكننا لم نفز كثيرًا بما يكفي، نحن ليفربول، علينا أن نقاتل كما لو أننا لم نفز على مدار الـ 12 عامًا الماضية، كان هذا هو الوضع دائمًا هنا، لم يتغير».

وتابع مدرب ليفربول «قد يكون يوفنتوس وبايرن قد قللوا من تقدير فياريال، وهذا لن يحدث لنا، إنهم فريق كرة قدم جيد حقًا ويريدون صنع التاريخ أيضًا».

وتابع كلوب: «نحن هنا لأننا حصلنا على النتائج التي كنا بحاجة إليها ينصب تركيزنا على فياريال بنسبة 100 ٪، إنه لأمر خاص للغاية أن تكون جزءًا من نصف النهائي، الكثير من المدربين واللاعبين يبذلون قصارى جهدهم ليكونوا في هذا الدور لذلك يجب أن نستمتع».

وواصل كلوب تصريحاته: «يحتلون المركز السابع في الدوري، لكنهم حققوا سلسلة من النتائج الجيدة حقًا لقد هزموا بايرن كذلك هزموا فالنسيا في آخر مباراة، إسبانيا هي دوري تنافسي للغاية أيضًا، أظهر أوناي أن لديه خطة لكل نتيجة، سواء كانت النتيجة 1-0 لصالحة أو 1-0 ضده».

واستطرد كلوب «ينصب تركيزنا على فياريال ودور نصف النهائي، إنه لأمر مميز للغاية أن تكون في نصف النهائي، يقوم العديد من المدربين ببذل جهدهم طوال حياتهم للوصول إلى نصف النهائي ولا يقتربون،علينا أن نعتز به».

وقال كلوب ردًا على قوة هجوم ليفربول بأنه لديه 20 لاعبًا في فريقه سجلوا هدفًا هذا الموسم.. «هذا رائع، إنها إحصائية رائعة، عرقلة على الخط تشبه التسجيل بالنسبة لي أيضًا، كذلك أليسون لقد قام ببعض التصديات التي تشبه تسجيل الأهداف».

وأردف كلوب قائلًا «قبل أن أقوم بتحليل فياريال كان لدي الكثير من الاحترام لأوناي إيمري وفريقه، لكن بعد أن شاهدتهم عن قرب اكتشفت مدى روعته».

وأضاف يورجن «إيمري مدرب مهووس بالتفاصيل يستعد لجميع المواقف المختلفة في المباريات، لديهم طرق مختلفة للضغط ويتفاعلون مع النتائج المختلفة أثناء أي مباراة إنه مدرب عالمي يقوم بعمل رائع».

وشدد كلوب «هناك لحظات سنعاني فيها في مباراة الأربعاء وأنا أعلم ذلك، لكن لسنا بحاجة إلى التوتر».

واختتم مدرب ليفربول «سنحاول الفوز في أنفيلد والقتال في ملعب فياريال كذلك لأن التأهل لنهائي دوري الأبطال يعني الكثير بالنسبة لنا».

محمد صلاح: أريد التتويج بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع ليفربول

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول ضد إيفرتون؟.. تصدر ترتيب الأكثر صناعة للأهداف بالبريميرليج

الذهاب إلى الأعلى