كهربا «غاوي أزمات».. الأهلي عاقبه بمليون و200 ألف جنيه في أقل من عام.. وأخطاؤه عرض مستمر

أصدر الجهاز الفني لفريق الأهلي، قرارًا بتغريم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، 200 ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر، لعدم الالتزام.

القرار جاء، بعد أزمات متكررة للاعب، آخرها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمحمود كهربا، ظهر خلاله وهو يحضر فرح أحد أصدقائه منذ أيام ويرقص بالشماريخ، متجاهلًا الإجراءات الاحترازية بفيروس كورونا، وظهر في حفل زفاف أحد أصدقائه، يرقص بالشماريخ، والتف حوله الحاضرين لحفل الزفاف، ودخل اللاعب في وصلة رقص، وتجاهل تمامًا إجراءات كورونا، قبل مباراة فريقه ضد طلائع الجيش، التي أقيمت، الأحد الماضي، بالدوري الممتاز.

ويرصد موقع «قناة صدى البلد» في السطور التالية الأزمات المتتالية لكهربا منذ انضمامه للأهلي.

- خناقة كهربا مع الشناوي

الأهلي قام بتغريم كهربا، في أزمة سابقة، مليون جنيه، نتيجة مشادة قوية مع محمد الشناوي، في مران الفريق، ودخل الثنائي في مشادة عنيفة غادر كهربا على إثرها المران، قبل أن يقوم سيد عبد الحفيظ باستدعائه من منزله، ليعتذر اللاعب للشناوي قائد الفريق، ولمدير الكرة، إلا أن ذلك لم يمنع الأهلي من تغريمه مليون جنيه.

-خناقة مع أحمد فتحي

انفعل كهربا على أحمد فتحي، قائد الأهلي السابق، ولاعب بيراميدز الحالي، في أحد مباريات الأهلي الموسم الماضي أمام المقاولون العرب، قبل أن يتوجه اللاعب للجوكر ويعتذر له عن ما بدر منه، وقبل رأسه بعدما تدخل وليد سليمان، لتهدئة الأمور.

-كهربا يفسد السوبر المصري

تسبب كهربا، في حالة احتقان قوية خلال مباراة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري الذي أقيم في الإمارات مطلع العام الماضي، بعدما دخل بديلًا في المباراة واشتبك مع طارق حامد، لتبدأ حالة من التوتر خلال المباراة التي كانت تسير بشكل جيد، إلا أن هذه الواقعة عكرت صفو اللقاء الذي احتقن حتى صافرة النهاية، وشهد أحداث مؤسفة، ليوقع اتحاد الكرة عقوبات بالجملة على العديد من اللاعبين أولهم كهربا الذي تم إيقافه حتى نهاية الموسم وقتها، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.

خناقة كهربا في السوبر المصري

-خناقة كهربا مع محمد فضل

نشبت مشادة عنيفة بين كهربا، ومحمد فضل، خلال مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، الموسم الماضي، التي كانت تشهد مراسم تسليم الأهلي درع الدوري عقب نهايتها، حيث تعمد فضل الذي كان يشغل منصب عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وقتها، إبعاد كهربا، عن طريق مؤمن زكريا، خلال سيره نحو منصة التتويج لتكريمه، إلا أن كهربا رفض ذلك وتشاجر معه بالأيدي، قبل أن يتدخل بعض اللاعبين لفض الاشتباك.

خناقة كهربا ومحمد فضل

-كهربا في مونديال الأندية

تسبب كهربا في أزمة للجهاز الفني ببطولة كأس العالم للأندية، التي حصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية، عندما غاب اللاعب عن مباراة بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وقتها، لإيقافه بقرار من فيفا، على خلفية خرق الفقاعة الطبية في الاستاد بمباراة بايرن ميونخ الألماني.

الأهلي يغرم كهربا 200 ألف جنيه.. ويستبعده من المباريات لمدة شهر

أول تعليق من كهربا بعد اتهامه بـ«العنصرية» ضد لاعب المريخ السوداني: «خاطبوا القلوب برفق»