تفاصيل اختراق تطبيق نبض وإغلاقه في مصر.. أخبار كاذبة عن الرئيس من قوى الشر.. فيديو

كشف الكاتب الصحفي محمود المملوك، كواليس الاختراق الذي تعرض له تطبيق نبض الإخباري الشهير مساء اليوم الجمعة، ونشر أخبار كاذبة منسوبة لفضائية إكسترا نيوز الإخبارية.

وأوضح محمود المملوك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إنه قبل الإفطار بدقائق قليلة جرى نشر خبرا مفبركا منسوبا لقناة إكسترا نيوز الإخبارية يسيء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الكاتب الصحفي، أنه كان واضحا للعاملين في مهنة الإعلام أن الخبر كاذبا من طريقة صياغته التي تحمل كلمات بذيئة وهو أمر خارج المعايير الصحفية، وهناك توجيه سياسي من قوى الشر وراء ذلك الخبر المفبرك الذي يحتوي على بذاءات مسيئة.

وتابع محمود المملوك، أن هذا يقودنا إلى تأمين التطبيقات الإخبارية ومنها تطبيق نبض الذي يتابعه عدد كبير من المواطنين، مشيرا إلى أن الكثير من وسائل الإعلام تداولت الخبر وهذا يضع علامات استفهام كثيرة.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن الاختراق كان من خلال تطبيق نبض الإخباري، ونشر خبرا منسوبا لإكسترا نيوز الإخبارية، مشيرا إلى أن دلالة توقيت البث قبل دقائق من الإفطار يذكرنا بالعمليات الإرهابية التي كانت تحدث في مثل هذا الوقت، وأن هناك أياد من قوى الشر تحاول زعزعة الاستقرار، في الوقت الذي تشهد فيه مصر إصلاحا سياسيا ودعوة الرئيس للحوار الوطني .

وبين محمود المملوك، أن قوى الشر تحاول التأثير والشوشرة على إغلاق قناة الشرق التابعة للإخوان من أجل إيجاد نافذة أخرى يمارسون خلالها أفعالهم الفوضوية .

واختتم الكاتب الصحفي، أن المؤسسات الأمنية سيطرت على الموقف وغلقت تطبيق نبض في مصر لمنع وصول الشائعات للقارئ المصري، لافتا إلى أن الاختراق يعتبر زوبعة تمت السيطرة عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=2ZKrlSN_3bU

الرئيس السيسي للمحافظين: توافر السلع يضبط الأسعار.. ولازم نكون نبض الناس في الشارع.. فيديو

 

الذهاب إلى الأعلى