كواليس تفاوض الأهلي مع مؤمن زكريا

كتب: كريم فؤاد

كشف الإعلامي هاني حتحوت، العديد من الكواليس الكاملة في تفاوض الأهلي مع لاعب الفريق مؤمن زكريا.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج "الماتش"، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم عقد ثلاث جلسات تفاوضية بين الأهلي ومؤمن زكريا، تم عقد جلستين مع الكاتبن محمد يوسف مدير الكرة في القلعة الحمراء والأخيرة مع الكاتبن محمد فضل مدير التعاقدات في القلعة الحمراء.

وكشف حتحوت، أن الجلسة الأولى للتفاوض مع مؤمن زكريا لم يحصل حينها على عرض مالي، وطالبه محمد يوسف بالتوقيع على بياض، الأمر الذي أدى دفع اللاعب للمطالبة بالحصول على  مستحقاته المتأخرة والبالغة 4.800 مليون جنيه قبل الدخول في مفاوضات جديدة.

وفي الجلسة الثانية طالب مؤمن زكريا من محمد يوسف بضرورة الحصول على مستحقاته مع جعله ضمن الفئة الأولى التي تضم نجوم الفريق، مثل شريف إكرامي ووليد سليمان وحسام عاشور ليحصل على 8 مليون جنيه في الموسم، الأمر الذي أدى إلى جفاء بين يوسف واللاعب.

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، أن محمد فضل مدير التعاقدات عقد جلسة ثالثة مع مؤمن زكريا وعرض عليه الحصول على 4 مليون جنيه حتى يكون ضمن الفئة الثانية وليس الأولى بزيادة 500 ألف جنيه في الموسم الواحد، ليشعر اللاعب أنه في حالة عدم تجديده لن يكون ضمن قوام الفريق الأساسي، ووجه زكريا رسالة إلى فضل قائلا له "إن الزمالك عاملني بأسلوب باللي بتعملوني بيه دلوقتي".

https://www.youtube.com/watch?v=X17_5Y5mFkI&feature=youtu.be