كواليس مثيرة في عرض بشكتاش للتعاقد مع ديانج مقابل موليكا للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل عرض بشكتاش التركي، للتعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد مدها في تركيا حتى يوم 5 مارس المقبل، بسبب أحداث الزلزال.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن بشكتاش يرغب في التعاقد مع الأهلي، بعد مد فترة القيد الشتوي، حتى 5 مارس المقبل، خاصة وأن الدوري التركي مستمر ولا نية لإلغاؤه، موضحًا أن بشكتاش يسعى لضم ديانج منذ سنة كاملة.

وأشار شوبير، إلى أن الأهلي هو الآخر يسعى للتعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا، منذ عام أيضًا، وزاد الإصرار على ضمه في وجود السويسري مارسيل كولر، مشددًا أن الأهلي عرض 4 مليون دولار لضم اللاعب وهو ما رفضه النادي التركي.

وأضاف أن الأهلي كان طلب 8 مليون دولار لبيع أليو ديانج، بينما بشكتاش حدد 6 مليون يدفعها عن طريق التقسيط، وهو ما رفضه الأهلي أيضًا، موضحًا أن الأهلي قد يوافق على بيع ديانج إلى بشكتاش بشرط إتمام صفقة موليكا.

واختتم تصريحاته «الصفقة هي أن يكون موليكا من السنة المقبلة لاعبًا في الأهلي خاصة وأن اللاعب مُرحب، بينما ديانج يرحل الفترة الحالية، خاصة وأن الأهلي يرحب بذلك بشرط إتمام صفقة موليكا، بينما اللاعب يحلم بالاحتراف الأوروبي الذي قد تكون بدايته من تركيا، لكنه يترك الأمر للأهلي».

الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة أسوان في الدوري

أخبار الأهلي اليوم| إعلان حكم مباراة صن داونز.. واستعدادات جادة لمواجهة أسوان

غضب في الأهلي بعد ضرب علي لطفي.. ومطالبات للخطيب بالتصعيد .. فيديو