كيروش: أشعر بالفخر لتدريب الفراعنة واسمحوا لي أن أعتبر نفسي أحد المصريين

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن سعادته بتولي تدريب الفراعنة، بعدما أصبح جزء من أسرة الكرة المصرية.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر تقديمه في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، والمنعقد بمقر اتحاد الكرة: «اسمحوا لي أن أعتبر نفسي كأحد المصريين، وأن أبذل قصاري جهدي معكم لبلوغ كأس العالم».

وأكد كيروش أنه يشعر الآن بالفخر بعد تولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الذي حقق كأس الأمم الإفريقية 7 مرات ووصل إلى كأس العالم 3 مرات».

وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر، أن كأس العالم ليس أمرا سهلا بل هو هدف صعب، ويسعى إلى تحقيقه.

وأضاف كارلوس كيروش: «لا وقت للكلام الكثير، لكنه وقت العمل لاتخاذ القرارات المناسبة وبداية المشوار ومع توفيق الله ومساعدة زملائي والمسئولين في اتحاد الكرة».

تقديم كارلوس كيروش تقديم كارلوس كيروش تقديم كارلوس كيروش تقديم كارلوس كيروش

كيروش: سنلعب للفوز على ليبيا ولا أعذار

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على مواجهة منتخب ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والمقرر لها في قطر.

وقال خلال كلمته بمؤتمر تقديمه في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، والمنعقد بمقر اتحاد الكرة: «سنلعب المباراة بنفس طريقة كل الفرق بهدف واحد وهو الفوز في المباراة»، مشيرًا إلى أنه يحترم كل الفرق.

وطالب كارلوس كيروش عدم التبرير بنوعية أرضية الملعب قائلًا: «سواء كانت نجيل طبيعي أو صناعي سنلعب على الفوز ولا أعذار، وهم أيضا حين يصلوا إلى مصر سيلعبون على نجيل طبيعي».

رسالة حماسية من كيروش للاعبي الفراعنة: «ليس مجرد قميص»

ووجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، رسالة إلى لاعبي الفراعنة بعد توليه منصب المدير الفني خلفًا لحسام البدري.

وقال خلال كلمته بمؤتمر تقديمه في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول: «علينا أن نقاتل في الملعب لتحقيق الفوز، ولنجعل من يلونا فخورين بنا مثلما نفخر بمن سبقونا».

وأضاف كارلوس كيروش: «لابد أن يعلم من يرتدي قميص منتخب مصر أنه لا يرتدي مجرد قميص، بل يرتدي أحلام شعب يريد تحقيقها».

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر: «في رأيي حين ترتدي قميص المنتخب، لابد أن تلعب بفخر وثقة واستمتاع لاسعاد الجماهير».

مؤتمر تقديم كارلوس كيروش تقديم كارلوس كيروش مؤتمر تقديم كارلوس كيروش تقديم كارلوس كيروش

كيروش يعلن أسماء لاعبي المنتخب 26 سبتمبر استعدادًا لليبيا

كيروش يصل القاهرة لبدء مهمة تدريب منتخب مصر.. وفينجاد في استقباله.. صور