كيروش عبر تويتر : لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، على هزيمة الفراعنة أمام قطر، بمباراة تحديد المركز الثالث التي جرت مساء اليوم السبت، ببطولة كأس العرب التي توج بلقبها، منتخب الجزائر.

‏ وغرد كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر':'أداء مذهل لا يكافيء بالنهاية المستحقة. لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا ، الأهم من ذلك هو الإنجازات والنجاحات من اللاعبين والفريق'.

وتابع:' شكرا لكم ، وأهنئ جميع اللاعبين والجهاز الفني على هذا الأداء المتناسق والرائع'.

May be an image of 7 people and text that says '@Carlo... Carlos Queiroz Amazing performance, not rewarded with the deserved end. Not always the best team wins. More importantly, several successful achievements from the players and team point of view. Thank you! Congratulations to all players and staff for such consistent and wonderful performances. AR AIRY'

من جهته قدم محمد الشواربي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم التحية لجميع أعضاء الفريق مؤكدًا تعاطفه مع الفريق الذي خسر المركز الثالث في مباراة كان الأفضل فيها وبضربة ترجيح، وقبلها خسر في الدور قبل النهائي بعد انتهاء وقت المباراة ، وذلك في الوقت الذي لم يتمكن فيه الفريق من اقامة اعداد للبطولة لضيق الوقت حيث تجمع يوم السفر إلى الدوحة مع وجود لاعبين ينضون للمنتخب لأول مرة .

أضاف الشواربي أن الفرق الكبيرة يصقلها كثرة المشاركات والاحتكاك، ومن المؤكد أن فوائد المشاركة في البطولة العربية سيظهر بشكلٍ لافت في البطولة الأفريقية ومن بعدها الدور الأخير لتصفيات كأس العالم وهو الأهم بالنسبة للكرة المصرية.

كيروش ينتقد حكم لقاء مصر وقطر..ويؤكد سعادته باللاعبين الجدد

كيروش يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة قطر بكأس العرب

 

.