اتحاد الكرة :كيروش لم يطلب 200 الف دولار لتدريب المنتخب ..وقائمة المرشحين تضم 3 أسماء

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد مشددين، أن المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة الا انه طلب مهلة 10 أيام وهو الأمر الذي دفع المسئولين لوضع اسماء بديلة في القائمة المختصرة والتي تضم 3 اسماء سيتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، أن المجلس يفاضل حاليا بين الأسماء الثلاثة وفقا لنتائجهم مع الفرق والمنتخبات الذين قاموا بتدريبها حيث يرغب مسئولو اتحاد الكرة في التعاقد مع مدرب صاحب فكر هجومي وفي نفس الوقت يجيد الدفاع امام الفرق الكبيرة.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة جديدة في ملف الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن اختيار المدير الفني لمنتخب مصر، والذي سيتولى المهمة الفنية خلفا لإيهاب جلال.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية اليوم، هناك أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بشأن اختيار المدير الفني للمنتخب، بسبب عدم رد البرتغالي كارلوس كيروش، على مسؤولو الجبلاية بشأن تدريب الفراعنة، مؤكداً أن كيروش حصل على مهلة للرد على اتحاد الكرة بشأن تدريب الفراعنة، ولكنه لم يقم بالرد على عرض حتى الآن.

وأشار شوبير إلي أنه البرتغالي كارلوس كيروش أصبح خارج حسابات اتحاد الكرة، بسبب تجاهله للرد عليهم، مؤكداً أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، غير مطروح اسمه حاليا لتولي المهمة كما يتردد.

وتابع، أن الأزمة التي تواجه اتحاد الكرة هي تعثر موقف الفراعنة في التصفيات بالتزامن مع قرب موعد المواجهات، مؤكداً أن هناك حالة تخوف من المدربين بشأن الطريقة التي رحل بها إيهاب جلال عن تدريب المنتخب، وهو جعل خالد جلال وأحمد سامي فكرة تدريب المنتخب الأوليمبي، بالتزامن مع عدم وجود مواهب مميزة في هذه المرحلة العمرية.

أحمد شوبير: طارق حامد رفض عرضًا بـ20 مليون جنيه من بيراميدز حبًا في الزمالك

شوبير لـ عصام عبد الفتاح: الحكام ارتكبوا أخطاء بالجملة في الدوري.. ومباراة القمة صعبة عليهم

زر الذهاب إلى الأعلى