كيف ينظر الأهلي لمباراة الزمالك وبيراميدز.. حالة وحيدة تُعيد الأحمر

اشتعل سباق الدوري المصري، بعد تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أمام المقاولون العرب في مواجهة الأمس بعدما فرض “ذئاب الجبل” التعادل السلبي على مجريات المباراة ليُصبح رصيد ” المارد الأحمر” 55 نقطة في المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وخلف المتصدر نادي الزمالك برصيد 63 نقطة.

ترتيب الدوري المصري

يتربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن فريق بيراميدز صاحب الـ 59 نقطة ومركز الوصيف يليهما الأهلي ثالثا برصيد 55 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق بيراميدز في الدوري مساء غد الاثنين في تمام الساعة التاسعة باستاد القاهرة الدولي، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويستعرض لكم موقع قناة صدى البلد موقف الأهلي بعد نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز:

 

فوز الزمالك

الحالة الأولى، وهي إذ فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز في المواجهة المنتظرة، سيحسم “الفارس الأبيض” لقب الدوري الممتاز بنسبة 90% حيث سيرتفع رصيده إلى 66 نقطة ويزيد الفرق بينه وبين بيراميدز وأيضا يبعد الأهلي عن المنافسة بشكل مؤقت.

فوز بيراميدز

الحالة الثانية، وهي فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز علي الزمالك في المواجهة النارية، ستزداد المنافسة شراسة وقوة وإثارة، حيث سيضيق الفارق بينهما إلى نقطة واحدة وهو ما يعطي الأمل للفريق السماوي لحصد لقب الدوري لاسيما أنه يمتلك من النجوم والروح المعنوية العالية واللياقة البدنية الجيدة التي تؤهله لاستغلال تلك الدفعة المعنوية أملا في سقوط الزمالك في مباراة أو اثنين.

الأهلي

أما الحالة الأخيرة، وهي تعادل الفريقين الزمالك وبيراميدز، سيكون وقتها الوضع على ما هو عليه لكن تلك النتيجة ستكون لصالح الأهلي وتعطي الأمل بعض الشيء للاعبيه في المنافسة على الدوري التي ابتعد عنها كثيرا بتعادله الأخير أمام المقاولون العرب.

حالة وحيدة للتويج الأهلي بالدوري

وهناك حالة وحيدة يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من أجل التتويج بالدوري، وهي الفوز في الـ7 مباريات المتبقية، بشرط تعثر الزمالك بتعادل وهزيمة وكذلك مع بيراميدز.

الزمالك يختتم تدريباته مساء اليوم استعدادًا للقاء بيراميدز

عزة مصطفى قبل نتيجة الثانوية العامة: في كليات تجاوزها الزمن والمستقبل للإبداع.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى