كيميتش: الأهلي «بايرن ميونخ مصر» وبطل قارته.. ونسعى لتجنب المفاجآت

أكد جوشوا كيميتش نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، احترامه للنادي الأهلي، منافس فريقه في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقرر لها غدًا الإثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

الأهلي بايرن ميونخ مصر

وأضاف كيميتش، في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن فريقه يعرف الأهلي بأنه قوي وصلب في أفريقيا، إلا أن بايرن ميونخ فريق كبير ويتطلع للفوز دائمًا، مضيفًا أن الأهلي هو بايرن ميونخ مصر ولا يمكن التقليل منه، خاصة وأنه بطل قارته، إلا أن فريقه جاهز للمباراة حتى يتجنب أي مفاجآت من الأهلي.

وتابع نجم البايرن: «الأمور لم تكن بالشكل المطلوب في رحلتنا لقطر، لم نستطع التدرب، لكن لدنيا فرصة للتدرب اليوم قبل مباراة الأهلي، تلك ليست مبررات أو غذرا، نعيش اوقات استثنائية في العالم، تمكنا من النوم قليلا في الرحلة، والأن سندخل اجواء المنافسة».

جوشوا كيميتش - نجم بايرن ميونخ

سنخوض المباراة بكل قوة للفوز

واستطرد: «سندخل المباراة المقبلة بكل قوة، كنت دائما أقول بأنني ألعب في مركز رقم ٦ وهذا يساعد الفريق، من الجميل جدا أن أسمع حديث جيد عن مستواي، لدينا مباراتين قادمتين نتمنى تحقيق أمور جيدة».

وواصل تصريحاته: «لم يتوفر لنا ما يكفي من الوقت لدراسة الأهلي بشكل كامل، لدينا مزيد من الوقت الآن، كان تركيزنا في المباراة الاخيرة في الدوري، لكن حاليا نستطيع دراسة الأهلي بالشكل الجيد، قبل أن نتحدث عن النهائي يجب تجاوز الأهلي في نصف النهائي، لدينا حماس كبير لتخطي نصف النهائي لكتابة تاريخ جديد والفوز بالسداسية».

واختتم: «حصلنا على راحة قليلة في فترة الشتاء، الفريق جاهز وكامل للفترة المقبلة، لا يوجد لدينا أي أعذار خلال تلك البطولة، ورغم بعض التعديلات في الفترة الأخيرة، حققنا الانتصارات، لا يمكن أن يكون لدينا أي مبررات لعدم اللعب بشكل جيد».

ليفاندوفسكي: سنكافح من أجل الفوز على الأهلي.. ولا يهم كم هو جيدًا

مونديال الأندية | جهاز الأهلي يتفقد ملعب مواجهة بايرن ميونخ

زر الذهاب إلى الأعلى