لجنة إدارة الزمالك تعقد مؤتمرًا صحفيًا عصر اليوم لتوضيح بعض الأمور داخل النادي

تعقد اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، مؤتمرًا صحفيًا، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس بمقر النادي؛ وذلك لتوضيح العديد من الأمور الخاصة بالنادي للإعلام والجماهير البيضاء.

كما يحضر المؤتمر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وأسامة نبيه المدرب العام للحديث في عدد من الأمور الخاصة بالفريق ورؤية الجهاز الفني في الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك تحركات داخل وزارة الشباب والرياضة، لتعيين لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك، لحين موعد إجراء الانتخابات، عقب نهاية منافسات أولمبياد طوكيو، المقرر لها في يوليو المقبل، وذلك بعد الأزمات الأخيرة التي جرت داخل جدران القلعة البيضاء.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، أنه متعجب من البيانات الصادرة عن العاملين بنادي الزمالك، آخرها بيان طارق حشيش المستشار المالي للنادي، والذي تبرأ خلاله من عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق مرة أخرى، مضيفًا أن الكل يعلم أن حشيش وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، هما أصحاب فكرة عودة كارتيرون.

وأضاف شوبير «الدنيا مهرتلة إداريًا في الزمالك، ولو كان فاز الزمالك على الترجي التونسي في المباراة الماضية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.. هل كانت ستخرج بيانات التنصل من التعاقد مع كارتيرون؟.. الزمالك مازال يدفع ثمن إدارته بقرارات فردية في عهد المجلس السابق، الذي كان يفرض غرامات على اللاعبين من أجل خلق حالة من الانضباط داخل الفريق، ثم يعود رئيس النادي ويلغي هذه القرارات وهو ما جعل الانضباط غائب عن الفريق».

واختتم تصريحاته «أنا مندهش من الحديث عن العمل التطوعي لأن الكل يعمل في الإدارات بالأندية والاتحادات متطوعًا، واللي مش عاجبه التطوع في الزمالك يمشي، لأنه أمر محزن على حال جماهير الزمالك.. غير منطقي عدم تتويج الزمالك ببطولة الدوري منذ عام 2015 وغيابه أيضًا عن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ سنوات، بينما يكتفي بحصد بطولات الكأس وبطولات السوبر التي أعتبرها بطولات شرفية».

في عيد ميلاده.. فرجاني ساسي ساحر الزمالك.. عشقه الجمهور فبادر بالتبرع له بـ«المال والذهب» للبقاء

أحمد شوبير: «الزمالك يعاني من هرتلة إدارية.. وحال جماهيره يحزن»