لجنة الرياضة بالبرلمان تتفقد 16 هيئة شبابية في قنا وسوهاج

توجه وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة النائب الدكتور محمود حسين، إلى محافظة قنا لتفقد عدد من مراكز الشباب، في نطاق المحافظة، في زيارة تستغرق يومين .

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، إن اللجنة تقوم بزيارة لمحافظتي قنا وسوهاج وتستمر لمدة 4 أيام ، ستتفقد خلالها عدد من الهيئات الشبابية ، والاندية الرياضية بالمحافظتين .

وأوضح أن اللجنة ستبدأ جولته بتفقد مراكز الشباب بمحافظة قنا  ، حيث يشهد اليوم الأول زيارة مركز شباب الكلاحين ، ومركز شباب الاشراف ، ومركز شباب قنا فضلا عن زيارة  الصالة المغطاة بمحافظة قنا ، وعقد لقاء مع شباب المحافظة .

وأشار إلى أن اللجنة ستستهل ثاني ايام الزيارة في محافظة قنا بزيارة مركز شباب الجبلاوي وابو مناع ومركز شباب نجع حمادي مركز شباب هو ومركز شباب العركي.

واكد أن اللجنة ستتفقد مراكز الشباب بمحافظة سوهاج يومي الثلاثاء والاربعاء  المقبل، وستلتقي محافظ سوهاج كما ستعقد لقاء مع شباب المحافظة فضلا عن زيارة نادي سوهاج الرياضي وبيت شباب سوهاج فضلا عن مركز شباب المدينة ” الساحة الشعبية ونادي الرحلات بحي الكوثر ومركز شباب اخميم.

ويضم وفد لجنة الشباب كلا من الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة، والنائب حسام غالي وكيل اللجنة، والنواب درويش مرعي، اسامة عبدالعاطي، احمد الشناوي، ولاء عبدالفتاح، هادية حسني، أية مدني، محمد لبيب، وابراهيم عبداللطيف، أمين اللجنة.

زر الذهاب إلى الأعلى