لطيفة تنعي محمد الصغير : «كان عندي أمل إنك هاتتغلب على الكورونا»

 نعت الفنانة التونسية لطيفة مصفف الشعر محمد الصغير الذي توفى صباح اليوم إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت «لطيفة» عبر حسابها الرسمي بموقع «فيس بوكذ »،:«راحت الضحكة راح السند راح القلب الطيب أنا مصدومة لغيابك يا محمد.. كان عندي أمل في آخر مكالمة إنك هاتتغلب على الكورونا لكن قدر الله وماشاء فعل».

وأضافت،« راح اللي كان سند لذكل أحبابه وصحابه راح عشرة العمر الجدع الطيب.. الله يرحمك يا محمد انا لله وانا اليه راچعون.. أعزي نفسي وأعزي كل الأهل والأصحاب في أغلى واحد كان عندنا في حياتنا #محمد_الصغير».

قررت أسرة الفقيد مصفف الشعر محمد الصغير تشييع جثمان الراحل عقب صلاة الجمعة اليوم من مسجد السلطان بطريق صلاح سالم، يأتي ذلك وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث أنه توفي متأثرا بفيروس كورونا المستجد .

والراحل محمد الصغير هو والد الإعلامية مها الصغير وحما الفنان أحمد السقا. أعلن الفنان أحمد السقا، وفاة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير والد زوجته المذيعة مها الصغير متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقام السقا بنشر صورة الصغير عبر حسابه على موقع إنستجرام، معلقا: «توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير. الرجاء الدعاء له'. ويعد الصغير من أشهر مصفف شعر تعامل مع كبار النجمات في مصر والوطن العربي، وعانى قبل رحيله بأيام من إصابته بفيروس كورونا، ونقل إلى العناية المركزة، التي قضي فيها آخر أيامه.

لطيفة تعزي الملحن حلمي بكر في وفاة شقيقه أحمد موسى يحذر من إهمال ارتداء الكمامة: « هنشوف أيام مش لطيفة».. فيديو