لغز تيتان.. امرأة فقدت زوجها في الغواصة المفقودة وجديها بتيتانيك

تصدرت الغواصة المفقودة تيتان اهتمام العالم بعدما اختفت عن الرادار ويوجد داخلها 5 أشخاص ذهبوا في رحلة إلى أعماق البحر لرؤية حطام سفينة تايتانيك الشهيرة. وعلى الرغم من نفاد الطعام والأكسجين، فإن الأمل لا يزال قائما.

تبيّن أن ويندي راش، زوجة ستوكتون راش، الرئيس التنفيذي لـ الغواصة المفقودة والذي اختفى أيضا على متنها، أنها من عائلة فقدت أفرادها في حادث غرق سفينة تايتانيك عام 1912، حسب ما نشرته صحيفة 'ديلي ميل'.

امرأة فقدت زوجها في الغواصة المفقودة وجديها بتايتانيك

 

أفادت الصحيفة بأن راش، وهي حفيدة زوج أحد الأثرياء، كانت قد ورثت ثروة كبيرة، وقد توفي جدها وجدتها إيزيدور وإيدا شتراوس على متن السفينة تيتانيك في عام 1912.

في قصة الزوجين المتوفين، ثمّة مشهد مصوّر لهما في السفينة العملاقة، تم التقاطه من قبل المخرج جيمس كاميرون، حيث قرر الزوجان توديع الحياة على سريرهما، وما زالت لعنة السفينة الغارقة تسيطر بشكل كبير على المكان الذي حدث فيه الغرق.

الجدان الجدان

تم تجسيدهم بشكل محزن في فيلم 'تايتانيك' الذي عُرض في عام 1997، وفيهم كانوا يعانقون بعضهم البعض على سرير ، في حين كانت المياه تغمر السفينة.

الآمال تتلاشى في إيجاد الغواصة المفقودة تيتان

يشار إلى أن الآمال قد تلاشت خلال الساعات الأخيرة في العثور على الغواصة المفقودة تيتان، على الرغم من جهود فرق الإنقاذ في المناطق النائية من المحيط الأطلسي التي فقدت فيها.