لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها العشرين

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي بعيد زواجها الـ 20 من زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي الزمالك السابق.

لقاء الخميسي تحتفل بعيد زواجها

نشرت لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورة تجمعها بزوجها محمد عبد المنصف، وكتبت: 'ذات مرة، منذ 20 عامًا، أصبحت لك وأصبحت لي، وسنبقى معًا خلال أوقات الدموع والضحك، لأن هذا ما يسمونه.. السعادة الأبدية'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi)

سر عدم خضوع لقاء الخميسي لعمليات تجميل

وعلى جانب أخر، كشفت الفنانة لقاء الخميسي موقفها من عمليات التجميل، من خلال مقطع فيديو ظهرت به وترد على أسئلة أحد متابعيها بشأن سر عدم خضوعها لعملية تجميل.

قالت لقاء الخميسي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات تيك توك: «ليه أعمل عمليات تجميل، أنا فلة أنا حلوة أنا جميلة أنا راضية أنا مبسوطة وأنا بحبني زي ما أنا.. السن مش رقم.. السن إحساسك في قلبك.. السن دماغك بتفكر إزاى».

وتابعت: «أنا مش محتاجة أعمل عمليات تجميل، والخطوط اللي في وشي دي بتاعت ربنا، ربنا خلقنا مع العمر في حاجات بتتغير، أنا مبسوطة لو أنتم عايزين تعملوا عمليات تجميل اعملوا».

وعلى الجانب الآخر، كانت قد أشادت الفنانة لقاء الخميسي، بمشروع توثيق ورقمنة أرشيف الفنانين بالذكاء الاصطناعي، مؤكدة على أنه «فكرة رائدة».

@lekaaelkhamissi #بنات #عمليات_تجميل #حبي_نفسك_زي_مانتي ♬ original sound - Lekaa Elkhamissi

لقاء الخميسي تشيد بتوثيق أرشيف الفنانين

أشارت لقاء الخميسي في تصريحات صحفية، إلى أن توثيق الفن المصري للأجيال القادمة ضرورة، قائلىة: «لطالما كان الفن المصري على مدار السنين والأجيال فنًا نابضًا بالحياة والمشاعر والأفكار والأحداث بما يتبعها من تغييرات في الشخصية المصرية».

لقاء الخميسي

واستطردت لقاء الخميسي قائلة: «الفن لا ينفصل عن المجتمع المصري ويجب أن يخلد هذا الفن وفنانيه ومبدعيه للأجيال القادمة وكان يجب توثيق كل ما يخص فنانيه وصناعه من أعمال فنية وجوائز وأخبار مهمة بالتواريخ والسنين لكن يظل الفن المصري خالدا في القلوب وراسخ في العقول لكل المهتمين بالفنون».

وأشارت لقاء الخميسي في تصريحاتها إلى أن، الذكاء الاصطناعي كما يحمل في طياته التهديد للفن والفنانين إلا أنه يحمل أيضا بعض الإيجابيات التي لها علاقة بتخليد الفنانين وظهورهم الدائم حتى بعد رحيلهم.