لماذا اختار منتخب مصر لليد التواجد في المجموعة السابعة بكأس العالم؟.. الناقد محمود المخبزي يكشف

كشف الناقد الرياضي محمود المخبزي، سبب اختيار منتخب مصر لكرة اليد التواجد في المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم لكرة اليد، التي ستقام في يناير العام المقبل 2021 بمصر.

وقال المخبزي، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد في برنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، إن أعضاء الجهاز الفني واللجنة الفنية، تشاوروا لمدة 5 دقائق قبل اختيار المجموعة التي اختارها في النهاية الإسباني المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأضاف المخبزي، أن اختيار مصر للمجموعة السابعة في البطولة كونها الأسهل، فضلًا عن أن الدور الثاني مُمهد له لا سيما وأن المجموعة السابعة ستصطدم بالمجموعة الثامنة، لذلك هو ينظر للوصول لأبعد نقطة في البطولة التي ستقام على أرض مصر ووسط جماهير الفراعنة.

واختتم حديثه، أن منتخب مصر يمتلك أفضل عناصر في لعبة كرة اليد على مستوى العالم، خاصة وأن منتخب الناشئين متوج بكأس العالم، والشباب متوج ببرونزية كأس العالم، في حين أن المنتخب الأول حاصل مؤخرًا على لقب كأس الأمم الإفريقية، لذلك ليس هناك ما يمنع من التتويج بكأس العالم في ظل الدعم الكبير الذي يتلقاه المنتخب من الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة وكافة الجهات المعنية.