ليفاندوفسكي: سنكافح من أجل الفوز على الأهلي.. ولا يهم كم هو جيدًا

علق البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم وهداف فريق بايرن ميونخ الألماني، على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، غدًا الإثنين، على ملعب أحمد بن علي، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إن المباراة ستكون بطولة مميزة بالنسبة له ولفريقه، مشيرًا إلى أن بايرن ميونخ أفضل فريق في أوروبا سيلعب ضد أفضل أفضل الفرق من قارات مختلفة، وهو ما يعد تحدٍ جديد له ولزملائه الذين يسعون للتتويج باللقب.

وأضاف هداف العملاق البافاري: «اللعب ضد فرق جديدة في تلك البطولة لن يكون شيئًا جديدًا بالنسبة لنا، نلعب الكثير من المباريات مع منتخباتنا الوطنية ضد منتخبات من جميع أنحاء العالم، ستكون مباريات مميزة، لكننا جاهزون لذلك، نحن جاهزون لمحاولة الفوز باللقب الجديد».

ليفاندوفسكي - مهاجم بايرن ميونخ

بايرن ميونخ الأفضل في أوروبا

واستكمل ليفاندوفسكي: «لقد فزنا بكل شيء كان يمكن أن نفوز به في عام 2020، هذا هو آخر لقب يمكننا الفوز به، نحن نعلم أننا نلعب ضد أفضل الفرق من القارات الأخرى، إنه التحدي التالي الذي نواجهه ونحن جاهزون له».

واختتم تصريحاته: «إذا كنت هنا في هذه البطولة، فهذا يعني أنك فريق قوي، لكن لا يهم كم هم جيدون –الأهلي-، علينا أن نكون أفضل، علينا أن نكافح من أجل الفوز، علينا أن نضغط ونهاجم من الدقيقة الأولى، يجب أن نظهر أفضل مهاراتنا وأن نقدم أفضل ما لدينا ومن ثم سيكون ليدنا فرصة للتغلب عليهم».

قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية.. ليفاندوفسكي الأكثر تأثيرًا مع بايرن ميونخ

يويفا يختار أفضل 10 مهاجمين في أوروبا.. «ليفاندوفسكي في الصدارة وصلاح السابع»

زر الذهاب إلى الأعلى