لحظة فرحة ليفاندوفسكي ولاعبي بولندا بهدف الدوسري في المكسيك

احتفل لاعبو بولندا بهدف سالم الدوسري، الذي أحرزه لاعب السعودية أمام المكسيك، في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي انتهت بنتيجة 2-1.

وأظهرت العديد من الفيديوهات المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ليفاندوفسكي ولاعبي بولندا، وهم يحتفلون بهدف الدوسري أمام السعودية، كونه ضمن التأهل لمنتخب بولندا على حساب المكسيك بفارق الأهداف، رغم خسارة بولندا أمام الأجنتين بهدفين نظيفين.

افتتح أليكسيس ماك أليستر التسجيل في مباراة بولندا والأرجنتين، في الدقيقة 47 من زمن المباراة، قبل أن يضيف جوليان ألفاريز ثاني أهداف مباراة بولندا والأرجنتين، ليؤمن انتصار بولندا إلى الدور الثاني.

https://twitter.com/i/status/1598060044607803395

ملخص مباراة بولندا والأرجنتين

وشهد الشوط الأول من مباراة بولندا والأرجنتين ضربة جزاء مهدرة من ليونيل ميسي للأرجنتين وسط تصديات رائعة من حارس بولندا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة العاشرة راوغ ميسي داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد على المرمى ويتصدى لها الحارس البولندي شييزني محولًا الكرة إلى ضربة ركنية.

ومرت 20 دقيقة من اللعب ولا تزال النتيجة عند التعادل السلبي وسط سيطرة أرجنتينية في ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 29، أنقذ دفاع بولندا أخطر فرص اللقاء من منتخب الأرجنتين، قبل أن يسدد الكرة ماركوس أكوينا إلى جوار القائم.

وأنقذ حارس بولندا في الدقيقة 33 ضربة ركنية لعبها أنخيل دي ماريا مباشرةً في المرمى.

وفي الدقيقة 38، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب الأرجنتين، إلى أن ليونيل ميسي أهدر ركلة الجزاء في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعدما تصدى لها حارس بولندا تشيزني.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل أليكسيس ماك أليستر هدف التقدم لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 67 أضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين، ليؤمن انتصار منتخب التانجو، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل.

وكان منتخب الأرجنتين قد انتصر في المباراة الماضية أمام المكسيك بهدفين مقابل لا شيء، بعدما خسر في المباراة الأولى ضد السعودية بهدف مقابل اثنين.

وفي المقابل، استهل منتخب بولندا مشواره في المونديال بالتعادل السلبي أمام المكسيك، قبل أن ينتصر على منتخب بولندا بهدفين دون مقابل.

الذهاب إلى الأعلى