ليفربول يهاجم الدوحة .. ويحذر قطر من استخدام محمد صلاح سياسيًا خلال مونديال الأندية

أكدت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت أن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح حذر قطر من استخدام صورة محمد صلاح لأغراض دعائية وذلك عندما يشارك فى النسخة المقبلة لكأس العالم للأندية التي ستقام فى الدوحة لأول مرة آواخر العام الجاري .

وقالت صحيفة «ديلي ميل» طمأن نادي ليفربول لاعبه المصري محمد صلاح بأن النادي حصل على ضمانات تؤكد أن قطر لن تستخدمه فى الدعاية خلال المونديال المقبل للاندية .

ولا يرغب النادي الأنجليزي فى استغلال صلاح سياسيا من قبل قطر، خاصة وأن النظام القطري ارتبط بدعم الجماعات الإرهابية ولديه أنشطة مشبوهة وهو الأمر الذي يقلق مخاوف ليفربول من استغلال صورة نجمه محمد صلاح مثلما حدث مع مسعود أوزيل قبل كأس العالم 2018، عندما التقط صورا مع رئيس تركيا أردوغان ووجد على إثرها انتقادات شديدة تسببت فى ابتعاده عن المنتخب الألماني بعد مونديال روسيا .

وقطعت مصر والسعودية والإمارات والبحرين علاقتهم بقطر بعد تورط الدوحة فى دعم وتمويل الإرهاب. وأضافت ديلي ميل لقد كان صلاح غاضبا عندما أجبر على مقابلة الرئيس الشيشاني رمضان قديروف فى حصة تدريبيه للمنتخب المصري قبل مونديال روسيا .

 

وأوضحت الصحيفة أنه قبل رحلة ليفربول للدوحة فى ديسمبر المقبل تم اخبار النادي بأن محمد صلاح سيعامل بنفس الطريقة التي يعامل بها زملاؤه فى الفريق .