ليلة القبض على اليوتيوبر أحمد الدسوقي بعد تمثيل مشهد كمين.. القصة الكاملة

اعتاد اليوتيوبر أحمد الدسوقي، التمثيل على مواقع التواصل الإجتماعي 'تيك توك'، أفلاما قصيرة مفبركة يتقمص فيها رفقة آخرين أدوار لرجال الشرطة، بغرض تحقيق عائد مادي من خلال زيادة نسبة المشاهدة حتى سقط في قبضة الأمن بعدما أساء للأجهزة الأمنية في المقاطع التي يبثها.

'بدفع لكل واحد من 200 لـ400 جنيه.. وبكسب من الفيديو 300 دولار'.. قالها اليوتيوبر أحمد الدسوقي في اعترافاته أمام الأجهزة الامنية قبل أن يكمل 'كان معايا 4 بيشاركوني في التمثيل بينهم فتاة.. كنت بعمل الفيديوهات لزيادة نسب المشاهدة والربح المادي'.

لم يتخيل المتهم اليوتيوبر أحمد الدسوقي، أن الأجهزة الأمنية تتبع أفعاله المسيئة، على أمل أن يقوم بتغيير مساره إلا أنه تمادى في أفعاله وقام بتمثيل مشاهد تسيء لرجال الشرطة، فتمكنت من إلقاء القبض عليه رفقة 3 أشخاص وسيدة، يمثلون خلال مشهد تمثيلي 'الكمين'، وبحوزته طبنجة صوت - جهاز إتصال لاسلكي.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حقيقة مقطع فيديو مفبركة تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله مجموعة من الأشخاص والإدعاء بكونهم رجال شرطة وقيامهم بإستيقاف إحدى السيارات وبداخلها أحد الأشخاص وبصحبته فتاة

بالفحص تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه مفبرك وعبارة عن مشهد تمثيلى تم أدائه بصورة توحى بأن الواقعة حقيقية وأمكن تحديد وضبط القائمين على إعداد مقطع الفيديو 5 أشخاص وبحوزة أحدهم طبنجة صوت - جهاز إتصال لاسلكي 'من المستخدم لدى الشركات الخاصة' .

وبمواجهتهم إعترفوا بأن مقطع الفيديو المشار إليه تم فبركته وأنه مشهد تمثيلى تم بثه على مواقع التواصل الإجتماعي بغرض تحقيق عائد مادى من خلال زيادة نسبة المشاهدة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أوهمهم بمرتبات مجزية.. ضبط المتهم بالنصب على راغبي السفر في الإسكندرية

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل سائق في قنا.. طعنوه داخل توك توك