بعد إحالتها للمحاكمة.. سر ابتعاد ليلى غفران عن الأضواء وسبب إصابتها بالشلل

تساءل الكثير من الجمهور عن سر اختفاء وغياب ليلى غفران فترة طويلة عن الساحة الفنية، بالتزامن مع تصدرها التريند اليوم الأربعاء وإحالتها للمحاكمة بتهمة سب وقذف محاميها السابق.

سر غياب ليلى غفران عن الساحة الفنية

امتنعت الفنانة ليلى غفران عن الظهور الإعلامي بعد حادث مقتل ابنتها عام 2008، واحتجبت على الفن، حيث دخلت في حالة اكتئاب شديد.

وكشفت ليلى غفران رمضان الماضي سبب غيابها عن الوسط الفني قائلة: «الوسط تغير وأصبح شكله غريب عليا وكنت حاسة أني في غيبوبة ورجعت، وحصلي جلطة في المخ سببت لي شلل كامل».

ليلى غفران ليلى غفران

تفاصيل إصابة ليلى غفران بالشلل

أشارت الفنانة ليلى غفران إلى أنها عانت كثيرًا سبب التراكمات في حياتها، معلقة: «دخلت في غيبوبة وربنا اللي صحاني وكنت كأني طفلة وقتها».

وتابعت: «الجلطة في المخ جت من أكتر من حاجة صعبة في حياتي، ودايمًا أكتم وأسامح أى حد بيسيء لي، فحصل تراكمات جوايا لدرجة إني مرة واحدة دخلت في غيبوبة فجأة مبقتش أقوم ولا أتحرك وجالي شلل كامل».

ليلى غفران ليلى غفران

رفض والد ليلى غفران دخولها الفن وتغيير اسمها

تحدثت ليلى غفران في تصريحات تلفزيونية لها عن رفض والدها دخولها الوسط الغنائي قائلة: «بابا كان رافض أغني لأني من عائلة متدينة فسافرت فرنسا غنيت هناك وهو فاكر أني بدرس».

وتابعت ليلى غفران: «اسمي الحقيقي جميلة وغيرته عشان بابا ميعرفش أني أنا اللي بغني، واللي جابني مصر بليغ حمدي ومحمد الموجي».

ليلى غفران

ليلى غفران تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة

وفيما يخص تفاصيل تعرضها للخيانة، قالت ليلى غفران: «اتخانت وشوفت بعيني بس سامحت عشان ربنا بيسامح، واتجوزت 5 وأساميهم بدأت تروح مني».

وأضافت في تصريحات تلفزيونية لها: «اتقدم لي عريس قريب وصاحبتي قالتلي يلا اتجوزي عشان متقعديش تتكلمي مع نفسك بس أنا اكتفيت»، وقالت الفنانة المغربية أيضًا: «بعشق النقشبندي وبصلي لأن الصلاة بتريح الجسم والعقل».

يشار إلى أن الفنانة ليلى غفران تصدرت التريند مؤخرًا، بعد إحالتها للمحاكمة في جلسة 14 ديسمبر المقبل، بتهمة سب وقذف محاميها السابق الذي اتهمته بسرقة الخاتم الألماس الخاص بها.

تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران لـ14 ديسمبر 

ليلى غفران: نمت زعلانة وصحيت جالي جلطة .. وصعب عليا اسمع أي مسدج لهبة بنتي بعد وفاتها

الذهاب إلى الأعلى