بعد 11 سنة من الواقعة.. تفاصيل أزمة ليلى غفران وإحالتها للمحاكمة

تصدر اسم الفنانة ليلى غفران التريند بمؤشر البحث الأشهر «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، بعد قرار النيابة العامة بإحالتها إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامها بالتشهير بمحاميها السابق.

تفاصيل إحالة ليلى غفران للمحاكمة

بدأت أزمة الفنانة ليلي غفران بعد أن اتهمت محاميها السابق حسن أبو العينين بسرقة خاتم ألماس خاص بها، بعد مرور أكثر من 11 عامًا على غلق هذه القضية.

ومن جانبها، أجلت المحكمة الاقتصادية، محاكمة الفنانة ليلى غفران، في واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق لجلسة يوم 14 ديسمبر.

أما المحامى حسن أبو العينين المحامي السابق للفنانة ليلى غفران، أكد أن النيابة العامة أحالت دعواه القضائية ضد الفنانة بعد سنتين من التحقيقات بتهمة السب والقذف والتشهير، حيث اتهمته بسرقة خاتم ألماس، بعد أن سُرق منها من قبل عاملة المنزل.

ليلى غفران ليلى غفران

سرقة خاتم ألماس ليلى غفران

وطالب محامي ليلى غفران السابق، بتعويض مالي قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية، كما أكد في تصريحات تلفزيونية له أنه تم تحرير محضر منذ 11 عامًا يثبت أن عاملة منزل ليلى غفران من سرقت الخاتم.

يشار إلى أن الفنانة المغربية ليلى غفران مرت بعدة أزمات منذ مجيئها إلى مصر، أولها كان مقتل ابنتها هبة عام 2008، حيث تم العثور عليها مقتولة بـ 7 طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، وزميلتها مطعونة بـ 12 طعنة.

تعرضت ليلى غفران لعدة انتقادات بسبب زواجها بعد المنتج إبراهيم العقاد والد ابنتها الراحلة هبة، حيث تزوجت من المخرج المصري أنس دعية، الذي كان يصغرها سنوات طويلة وفي عمر ابنتها، لكن تم الطلاق بعد عامين من زواجهما.

ليلى غفران

شائعات زواجها من مدير أعمالها

كانت قد أعلنت ليلى غفران في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، أنها تعيش قصة حب مع خطيبها إسماعيل خورشيد في وقت كانت الصحافة تتحدث عن زواجها بمدير أعمالها محمد سمير، الذي كان يرافقها في الأماكن العامة، لكنها نفت ذلك.

ومن بين الأزمات والأمور المثيرة للجدل في حياة ليلى غفران هو اختفائها عن الساحة الفنية والظهور الإعلامي، حيث كان السبب تعرضها لوعكة صحية، حيث أصيبت بـ الضغط الصامت ودخلت المستشفى بعدما وصل ضغطها إلى 280، ووقتها تعرضت لتصلب في الشرايين وجلطة بالمخ وذبحة صدرية.

أصيبت وقتها ليلى غفران بالشلل لأربعة أشهر، وبعد تعافيها عادت للظهور من جديد لتثير الجدل حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، لكنها نفت هذه الشائعات.

تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران لـ14 ديسمبر 

أولى جلسات محاكمة الفنانة ليلى غفران.. بعد قليل

الذهاب إلى الأعلى