مأساة «فتحية» مع زوجها البخيل.. رفض يعالج ابنه من الحمي الشديدة فخلعته

تزوجت «فتحية» البالغة من العمر ثلاثون وثلاثون عاما، منذ 5 سنوات، من شخص يدعي «عبد العال» تاجر أدوات صحية، وميسور الحال، ولكنه يتسم بالبخل الشديد، رزقا خلال هذه الفترة بطفلين تؤام عمرهما 3 سنوات.

وكان البخل الشديد الذي يتصف به، هو السب الرئيسي للخلافات بينهما، وكانت الزوجة الشابة تتحمل ظروف الحياة بينها وبين زوجها، حتى تقوم بتربية الأطفال الصغار، بالإضافة إلى أنها تحب زوجها رغم عيوبه.

ولكن ما حدث في الفترة الأخيرة، كتن صعب عليها، عندما أصيب أحد الطفلين بالحمي الشديدة، وأشرف على الموت لعدم تقديم خدمه طبيه لرفض الاب دفع اي مبالغ لنقل الطفل للمستشفى، ولكن عناية الله أنقذته عندما اتصلت بأهلها وحضروا لإنقاذه، ونشبت بينها وبين زوجها مشاكل، وهذا الأمر جعل الزوجة تأخذ قرار بألا تستمر رابطه الزوجية، وطلبت منه الطلاق ولكنة رفض.

فسارعت الأم إلى محكمة أسرة المرج لطلب من قاضي محكمه الأسرة التطليق خلع من هذا الزوج البخيل، بصحة أيمن محفوظ المحامي، في القضية رقم " 6587"، ورفضت رفع دعوي نفقه لصغارها، وذلك لأن هذا الأب لا يستحق شرف أن ينفق علي صغاره، وقررت الزوجة أن تعمل وتطعم صغارها دون الاعتماد علي هذا الزوج البخيل، وبالفعل تم الحكم لها بالخلع لتأخذ اطفالها معها لتبدا حياتها من جديد.