مأساة «ميادة» هجرها زوجها لمدة سنة ونصف دون علمها.. طلع متزوج وعنده طفل

تختلف القضايا والقصص داخل محاكم الأسرة، من زوجين لأخرين، ولكن في النهاية يتم اللجوء لمنصة القضاء للفصل بينهم وإيجاد الحلول سواء "خلع .. طلاق.. نفقات. إلخ".

في رواية اليوم، عندما تزوجت "ميادة " ربة منزل، حاصلة علي مؤهل متوسط، تبلغ من العمر ثلاثون عاما، من "حسن " موظف في إحدى الشركات الخاصة، خمسة وثلاثون عاما، عن قصة حب جمعت بينهما لمدة ثلاثة سنوات، في المنطقة التي يعيشون بها، حتي تم الزواج وسط الأهل والأصدقاء.

خلال هذه الفترة رزقا خلالها بطفلتين، وكانت الحياة تسير بينهما على الحلوة والمرة، مثل البيوت المصرية، وفي الفترة الأخيرة، الحياة تغيرت وأصبحت ظروفهم المادية صعبة، حتى طلب الزوج من زوجته النزل للعمل لمساعدته، وهي وافقت واشتغلت في إحدى الصيدليات، ولكن هذا الحال في ضيق الحال لم يعجب الزوج، وفي إحدى الليالي، تأخر الزوج عن موعدة عودة للمنزل، وهاتفة المحمول مغلق، وظلت تبحث عنة بجانب أسرتها لدي أصدقاءه ومعارفهم دون جدوى، وذلك لمدة عام ونصف العام.

حتى ظنت الزوجة وأهلهما أنة لقي مصرعه ومات دون أن يشعر به أحد، ولكن المفاجأة ، التي وقعت على رأسها، عندما جاءها مكالمة تليفونية من شخص مجهول يخبرها بأن زوجها الذي تبحث عنه يعمل في إحدى دول الخليج ومتزوج هناك ولديه طفلة صغيرة، فلم تصدق في البداية حتى تأكدت من خلال قيام هذا الشخص المجهول بإرسال صور له ورقم هاتفة هناك صفحة الفيس بوك الخاص به، وهنا وقعت الصدمة على رأسها، فماذا تفعل وقد هجرها زوجها لمدة عام ونصف العام.

لذلك توجهت لمحكمة أسرة عين شمس، وقامت برفع دعوى نفقات، بصحة نهي الجندي المحامية، ضد زوجها الهارب في الدولة العربية، وتم إرسال مذكرة له عن طريق السفارة، وقيدت برقم "3310".