مؤسسة أبو العينين تشارك التحالف الوطني في أكبر اصطفاف لناقلات الخير بسوهاج

شاركت مؤسسة ابو العينين الخيرية مع التحالف الوطني للعمل الأهلي في أكبر اصطفاف لقطار الخير الذى وصل قلب صعيد مصر، بمحافظة سوهاج، حيث نظم التحالف اصطفافا لناقلات محملة بالمواد الغذائية وذلك باصطفاف 13 شاحنة من مؤسسات التحالف مُحملة بعشرات الآلاف من كراتين المواد الغذائية والبطاطين والأجهزة الكهربائية لأهالي محافظة سوهاج.

قدرات التحالف الوطني في العمل المجتمعي

يأتي ذلك تحت شعار قطار الخير، في مشهد يعكس مدى قدرات التحالف الوطني وكياناته الرائدة في العمل المجتمعي وقدراتهم البشرية وإمكانياته الخدمية والتنموية في دعم الشرائح الأولى بالرعاية والاكثر استحقاقاً.

يأتي هذا الاصطفاف لعرض كيانات التحالف لمقدراتها التي تقدمها لأهالي سوهاج كغذاء وكساء وبطاطين وخدمات طبية وفى إطار قافلة (ستر عافية 16) والتي كانت موجهة لقرية أم دومة بمركز طما.

وشاركت مؤسسة أبو العينين الخيرية مع التحالف الوطني في الاصطفاف بـ(2000) كرتونة تموين غدائي كما سبق وشاركت في قافلة ستر وعافية 16 لقرية أم دومة وايضا القافلة الأولى لكفر أولاد عليو بنفس المحافظة.

مؤسسة خيرية لا تقبل التبرعات

واختتمت اليوم المؤسسة مع التحالف نشاط قطار الخير لعام 2022، لينتقل القطار إلى محطة أخرى لرسم البسمة والفرحة على وجوه المصريين في كل مكان.

يذكر أن مؤسسة أبو العينين الخيرية هي مؤسسة ذاتية التمويل لا تقبل التبرعات أنشأها النائب محمد أبو العينين منذ 40 عاماً لخدمة المواطنين.

 

قرية أم دومة بسوهاج تستقبل قافلة «ستر وعافية 16» بالتعاون بين مؤسسة أبو العينين والتحالف الوطني