مابين شائعات الإنفصال والزواج والسرقة .. 11 أزمة شهدها الوسط الفني خلال عام 2020 

شهد عام 2020 عدد من الخلافات بين الفنانين، سواء كان بشائعات الإنفصال أو المشكلات الأسرية، وقد  أثارت تلك الأزمات ضجة كبيرة وجدلا بين الجمهور، ومن أبرزها:-

أزمة نانسي عجرم وزوجها بعد اقتحام سارق لمنزلهما

تعرض منزل الفنانة في شهر يناير المنصرم، لمحاولة سرقة لكن الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة نانسي عجرم قام بمواجهة السارق الذى كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق ، وما زال التحقيق مستمرا بعد اتهام فادي الهاشم بالقتل.

انفصال أصالة وزوجها

أعلنت الفنانة أصالة انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، بسبب خيانته لها، ووجهت الشكر لكل الجمهور الذى ساندها في محنتها، إلا أن الأمر تجدد بانتشار صورة طليقها مع الفنانة نيكول سعفان التي كانت السبب وراء انفصالهما .

نادين نجيم في انفجار بيروت

الفنانة اللبنانية نادين نجيم أصُيبت جراء الانفجار الخاص ببيروت، ما استوجب نقلها إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية لها استغرقت 6 ساعات، ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة واضحة تظهر ندوب الوجه، نتيجة إصابات تعرضت لها جراء الانفجار الذي هز مرفأ بيروت مطلع أغسطس الماضي.

انفصال تامر حسني وزوجته

نشأت أزمة بين الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بسبب الغيرة، إلا أن بعد تدخل عدد من الفنانين قال تامر، «بسمة حببيتي للاسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي إلى عرفتيني وحبيتيني بيها، أزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة، لتقبل اعتذاره ويرد عليها «بحبك يامتهورة».

أزمة حمو بيكا وهنادي مهني

نشأت أزمة بين حمو بيكا وهنادي مهنى بعد ظهورهم في حفل زفافها، ونشرت الفنانة هنادي مهني توضيح بشأن دعوة مطربى المهرجانات حسن شاكوش، وحمو بيكا، وعمر كمال، على حفل زفافها، وقالت هنادى، «أنا عزمتهم عشان هما محبوبين جدًا وشرفونا ونوروا الفرح وبابا مكنش يعرف أنهم جايين وهم ناجحين جدًا ومبسوطة أنكم حضرتوا وأنا اللى كلمتهم بنفسى وعزمتهم وكفاية لأن الموضوع خد أكبر من حجمه».

أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها محمد وزيري

كانت بداية العلاقة بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري في السنوات القليلة الماضية، ولكن شهد عام 2019 إثارة الجدل حولهما والحديث عن علاقة حب تجمعهما، وفي شهر رمضان الماضي حررت وهبي محضرًا عن طريق محاميها، ضد محمد وزيرى اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

هالة صدقي وزوجها

أدت الخلافات الزوجية بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح سامي المقيم في أميريكا، إلى العديد من المشاكل، وذلك بعد أن رفع موكل سامح قضية صد هالة صدقي ﻹثبات نسب طفليها منه، واتهامها له بالاستيلاء على أمواله، ولكنها نجحت في كسب القضية .

انتقادات زواج ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي

أزمة كبيرة فعلها شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بإعلانه ارتباطها بالفنان أحمد العوضيـ رغم عدم اتفاقهما سوياً، وقرر الثنائي تجاهل الأمر، إلا أن أعلن العوضي بعد شهر رمضان ارتباطه بها رسمياً .

أزمة ارتباط درة من رجل تونسي متزوج

صنعت الفنانة درة أزمة بعد ارتباطها بزوجها المهندس هاني سعد، خاصة أنه لم ينفصل عن زوجته الأولي، والقانون التونسي يرفض الجمع بين زوجتين، وهذا عرض درة لسيل من الإنتقادات وخرجت لتوضح للجمهور حقيقة الأمر مؤكدة أنه انفصل عن زوجته الأولي .

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار تفيد بانفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، بسبب خلافات خاصة بينهما، وعلي الرغم من انتشار تلك الأنباء إلى أن عمرو دياب لم يحذف صور«الشربيني» من علي حسابه الشخصي، ولكنه يتابع حسابين فقط على «إنستجرام» هما لشركة “ناي” وإذاعة “دياب اف ام” حتى إنه لا يتابع حسابات أولاده ويركز فقط على الترويج لأعماله من خلال الحساب.

شيرين عبد الوهاب وزوجها

تعرضت الفنانة  ﻷزمة كبيرة بعد أن أثار خبر انفصالهما عن زوجها الفنان حسام حبيب ضجة كبيرة في الوسط الفني وعلى السوشيال ميديا، ولكن شيرين نفت كل ما تم تداوله في بيان رسمي عبر حسابتها على السوشيال ميديا، وأكدت أن زوجها لم يباشر أي من شئونها المالية منذ فترة زواجهما، وأنهما لم ينفصلا .

 

الرد الأول لـ «شيرين عبد الوهاب» بعد شائعات انفصالها عن حسام حبيب

تفاصيل جديدة فى قضية حبس حسام حبيب بسبب زوجته شيرين عبد الوهاب