ماجد المصري مفاجأة الحلقة التاسعة من مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور

يشارك الفنان ماجد المصري، كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «ديبو» بطولة الفنان محمد أنور، والذي يتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.

وظهر ماجد المصري في ختام الحلقة الثامنة من مسلسل «ديبو» وهو مستلقي داخل تابوت للموتى، حيث يخبر الفنان رشدي الشامي والذي يجسد شخصية عبد المعبود، الفان محمد أنور والذي يجسد شخصية ديبو، بأنه قتله ووضعه في التابوت.

ومن المتوقع أن تشهد احداث الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل «ديبو» مزيد من الإثارة والتشويق مع ظهور حقيقة أشجان والتي تجسد دورها الفنانة القديرة هالة فاخر، كما ستضح دور الفنان رشدي الشامي - عبد المعبود.

موعد الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل ديبو

من المقرر عرض الحلقة التاسعة والعاشرة من مسلسل «ديبو» يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، حيث يتم عرض حلقتين أسبوعيًا كل يوم جمعة ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم الجمعة 18 أكتوبر المقبل.

مسلسل ديبو

مسلسل «ديبو»، من إنتاج شركة 'S Productions' للمنتجة سالي والي، ويتكون من 12 حلقة ويضم مجموعة من النجوم وضيوف الشرف، من بينهم زينة، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، أسامة عطا، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، والطفلة ريما مصطفى.