ماذا تقول لوائح كأس العرب في حال تعادل مصر والجزائر في عدد النقاط والأهداف؟

تأهل منتخبا مصر والجزائر إلى دور الثمانية من بطولة كأس العرب، المقامة حاليا في قطر، وذلك بعد تحقيق الفوز في مباراتي الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات بالبطولة.

ويلتقي منتخب مصر الأول، مع نظيره الجزائر، في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة كأس العرب، المقامة حاليا في قطر، حيث تقام مباراة مصر والجزائر، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق، 7 ديسمبر الجاري، على أن تنقل عبر قناتي بي إن سبورت 1 والكأس القطرية.

ويبحث كلا المنتخبين عن فض الشراكة، وتصدر المجموعة في اللقاء المقبل، الذي سيجمع بينهما، إذ سيدخل منتخب مصر المباراة، متصدرا المجموعة الرابعة، بالتساوي مع الجزائر ولكل منهما 6 نقاط، وسجلا 6 أهداف ولم تهتز شباكهما، كما أن المنتخبين يتساويان في اللعب النظيف بـ سالب 3 نقاط، حيث حصل منتخب مصر على 3 بطاقات صفراء ، فيما حصل منتخب الجزائر على بطاقة حمراء وحيدة، وتحتسب البطاقة الصفراء بنقطة فيما تحتسب البطاقة الحمراء غير المباشرة بـ 3 نقاط.

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة ، علي النقاط الإجمالية ، وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام الي فرق الأهداف الإجمالي ، ثم إجمالي الأهداف ، بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ، ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة ، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.

كما تنص اللائحة علي أنه في حالة التساوي في كل شئ مما سبق يتم النظر إلي اللعب النظيف ، ثم اللجوء في النهاية إلي قرعة لكسر التعادل.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎1. فارق الأهداف في جميع مباريات .الجموعة 2. عدد الأهداف المسجلة في جميع مباريات .الجموعة 3. النقاط التي تم الحصول عليها في المباريات التي لعبت بين الفرق .المعنية 4. فارق الأهداف في المباريات التي لعبت بين الفرق .العنية 5. عدد الأهداف المسجلة في المباريات التي لعبت بين الفرق .المعنية 6 نقاط اللعب النظيف في جميع مباريات :المجموعة البطاقات :الصفراء: نقطة. البطاقات الحمراء غير المباشرة البطاقات) الصفراء :الثانية 3 نقاط البطاقات الحمراء :المباشرة 4 نقاط البطاقات الصفراء والبطاقات الحمراء :المباشرة 5 نقاط 7. سحب .القرعة‎'‎‎

May be an image of 4 people

May be an image of 4 people, people playing sports and grass

May be an image of 4 people, people playing sports and people standing

May be an image of 2 people and people playing sports

May be an image of 1 person

May be an image of 4 people and people playing sports

May be an image of 2 people and people playing sports

May be an image of 4 people

May be an image of 5 people

May be an image of 3 people and people playing sports

May be an image of 4 people

May be an image of 2 people and people playing sports

May be an image of 6 people

موعد مباراة مصر والسودان بكأس العرب والقنوات الناقلة

أحمد موسى عن مباراة مصر والجزائر: صعبة لكن نقدر نكسبهم.. فيديو ترتيب المجموعة الرابعة بعد فوز مصر على السودان بخماسية