ماذا يحدث حال انسحاب الزمالك من نهائي كأس السوبر؟.. شوبير يكشف مفاجأة

حدثت تطورات جديدة تتعلق بأزمة ثلاثي الزمالك المحتجز في أحد أقسام شرطة أبوظبي بأنه تم إحالتهم إلى جلسة محاكمة عاجلة في الإمارات غدًا الأربعاء، ما يزيد من تعقيد الأوضاع المتعلقة بمسابقة كأس السوبر المصري نتيجة الأحداث المصاحبة له.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

تهديد الزمالك بالانسحاب من نهائي السوبر

وهدد الزمالك بالانسحاب من مباراة نهائي كأس السوبر، وذلك بسبب الأزمة المتعلقة باحتجاز ثلاثي الفريق عبد الواحد السيد، مدير الكرة، ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، لاعبي الفريق.

وقال أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم الزمالك، إن هناك اجتماعًا بين الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسام المندوه، أمين الصندوق و رئيس البعثة، لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب ما وصفه بـ«الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة».

وأوردت تقارير صحفية، أمس الاثنين، أنه حال اتخاذ الزمالك قرار بالانسحاب سيتم تصعيد بيراميدز لخوض نهائي السوبر أمام الأهلي بدلًا من الفارس الأبيض.

لكن الإعلامي أحمد شوبير كشف عن شيء آخر سيتم اللجوء إليه حال انسحاب الزمتالك من نهائي كأس السوبر.

وقال شوبير، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، «‏أتمنى أن تنتهي أزمة لاعبي الزمالك في الإمارات علي خير بإذن الله».

وأردف قائلًا: «كل المؤشرات تؤكد مشاركة الزمالك في المباراة بشكل عادي يوم الخميس المقبل».

واستطرد ذلك: «ومع ذلك علمت أنه في حالة صدور قرار بالانسحاب ستتجه النيه لإجراء قرعة بين بيراميدز وسيراميكا لاختيار الفريق الذي يلاقي الأهلي في النهائي».

 

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية.

ولحق الأهلي بالزمالك في نهائي كأس السوبر بانتصاره الصعب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.