مالك قادش الإسباني: نعمل على عقد توأمة مع الأهلي أو الزمالك

قال بنجامين هاربرج، أحد مالكي نادي قادش الإسباني، إن ناديه يعمل على عقد توأمة مع أحد قطبي الكرة المصرية، الأهلي أوالزمالك، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، بنجامين هاربرج خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد ، “نسعى لعمل توأمة مع أحد أندية الكبرى في مصر، إما الأهلي أو الزمالك، ونسعى للتعاون معًا لإفادة الطرفين خلال الفترة القادمة”.

وتابع :”نسعى لعمل توأمة في التدريب، واستقدام لاعبين مصريين لأكاديمية الفريق في إسبانيا وإظهار اللاعبين المصريين في السوق الإسباني، كما نسعى لتحويل قادش من ناد يعتمد على اللاعبين المحليين إلى ناد عالمي يشجعه المصريين بعد الأهلي أو الزمالك”.

وأكمل: “تابعت اللقاء أمس في بطولة الدوري، لست خبيرًا في كرة القدم المصرية ولكن النتيجة كانت عادلة ومرضية لمشاعر جماهير الناديين، كان الحماس في الشوارع المصرية أمر لا يصدق والمنافسة شديدة بين الجماهيرين، هي لا تقل إثارة عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد”.

وأردف :” من الصعب أن يحصل برشلونة على النجم المصري، محمد صلاح هذا الموسم” مشيرا إلي أنه يتمنى استمراره مع فريق الإنجليزي ليفربول هذا الموسم لأنه سيحقق المزيد من البطولات خاصة وأنه أصبح أيقونة الفريق والنجم الأول هناك.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى