ما عقوبة المضيفة الفرفوشة بعد رقصها مع محمد رمضان فى طائرته الخاصة؟.. فيديو

كشف الكابتن محمد عباس نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، حقيقة العقوبة التي تنتظر مضيفة طائرة محمد رمضان «المضيفة الفرفوشة» بعد ظهورها مع محمد رمضان في مقطع فيديو من طائرته الخاصة أثناء رحلته إلى مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة، وهو يرقص بصحبة مضيفات الطائرة على أنغام أغنية يا حبيبي.

وقال محمد عباس، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الطائرات الخاصة التي لا تعمل للأغراض التجارية غير خاضعة للوائح التي تقرها سلطة الطيران المدني.

ما عقوبة المضيفة الفرفوشة؟

وعن العقوبة التي تنتظر المضيفة «الفرفوشة» قال نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، إن فيديو الرقص الذي حدث في الطائرة شيء خاص يخص محمد رمضان، موضحا أن الفيديو لا يحتوي على مشكلة قانونية كون الطائرة تتبع شركة أجنبية.

وأضاف نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، أن هناك قواعد ولوائح تقول بأن الطائرات الخاصة التي لا يوجد بها أعداد كبيرة من الركاب لا يوجد بها خدمات ضيافة، موضحا أن الأشخاص الذين يدفعون مبالغ مرتفعة لشركات الطيران توفر لهم تلك الشركات خدمات ضيافة في الطائرات الخاصة.

وتابع محمد عباس أن هناك ثقافة لمهنة الطيران تتعلق بأمور الضيافة والتعامل مع العملاء، موضحا أن ظهور محمد رمضان في الطائرة وهو يقدم أغنية لا يمثل خطرا على الطائرة.

https://www.youtube.com/watch?v=h_yqMf7HoTk

محمد رمضان يتعرض للانتقاد بسبب فيديو رقصه مع المضيفات

نقابة الممثلين اللبنانين تتبرأ من دكتوراه محمد رمضان: لم نشارك في هذا التكريم لا من قريب ولا من بعيد

محمد رمضان يتعرض للانتقاد بسبب فيديو رقصه مع المضيفات