مبادرة «دراجتك صحتك».. الشباب والرياضة تعلن أسعار ومواصفات الدراجة الكهربائية

عقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السبت، مؤتمراً موسعاً للإعلان عن تفاصيل طرح الوزارة للدراجات الكهربائية ضمن مبادرة 'دراجتك صحتك'، التي تنفذها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك بحضور عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية لتصنيع، ومحمد الإتربي رئيس بنك مصر ، ومحمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من قيادات الوزارة، ولفيف من الإعلاميين.

أقيم المؤتمر بالمدينة الرياضية بالمدينة الشبابية والرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، التي تعد واحدة من كبري مشروعات وزارة الشباب والرياضة لتقديم حزمة من الخدمات والأنشطة بفضل ما تمتلكه من بنية تحتية متنوعة حسبما أفاد وزير الشباب والرياضة.

وأعلن أشرف صبحي أنه سيتم طرح عدد 265 دراجة كهربائية في مرحلتها الأولى، وسيتم الحصول عليها من خلال

التسجيل والحجز عبر الرابط الإليكتروني الذى تطرحه الوزارة عبر منصاتها الإلكترونية في العاشرة مساء السبت، مقابل مبلغ 12 ألف جنيه سعر الدراجة الواحدة، ويتم تقسيط سعرها على مدار 12 شهراً.

وأضاف وزير الرياضة أن الدراجات الكهربائية تأتي ضمن المبادرة التي تتبناها الوزارة 'دراجتك صحتك'، وضمن توجيهات رئيس الجمهورية بنشر ثقافة استخدام الدراجات كوسيلة انتقال، فضلاً عن دورها الإيجابي في ممارسة المواطنين للرياضة.

وأوضح أشرف صبحي أن أسعار الدراجات الهوائية التي طرحتها الوزارة الفترة الماضية بين 1900 جنيه و 2400 جنيه، وهو سعر أقل بنسبة 40% عن أسعار تلك الدراجات خارج المبادرة، وهو أسلوب تنتهجه الوزارة في دعم الدراجات الهوائية والكهربائية مساهمةً في نشرها بصورة أكبر داخل المجتمع.

 

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يشهدان الافتتاح الجزئي لنادي سيتي كلوب طنطا

الرياضة تقرر غلق النوادي في التاسعة مساءً لمنع انتشار كورونا.. وتعلن ضوابط جديدة