مباراة الأهلي وأسوان.. الأحمر يبحث عن العودة لطريق الانتصارات.. وزهرة الجنوب عينه على «نقطة»

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق أسوان في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الـ20 من منافسات بطولة الدوري العام.

يخوض الأهلي اللقاء بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل أمام الأنتاج الحربي الأسبوع الماضي؛ من أجل تعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بالدرع للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة أسوان مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، جمعها على مدى 19جولة، بعدما حقق الفوز في 17 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراتين.

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، برصيد 49 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 5 أهداف، بينما يدخل أسوان مواجهة اليوم في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و7 تعادلات و8 هزائم وله21 هدفا وعليه 30.

الجهاز الفني للأهلي، بقيادة رينيه فايلر، حرص على استئناف تدريبات الفريق عقب مواجهة الإنتاج الحربي دون راحة، استعدادًا لمباراة أسوان.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة أسوان كالتالي:

محمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومروان محسن ووليد سليمان وأيمن أشرف، وعلي ‏لطفي وأليو ديانج، ومحمد الشناوي وعمرو السولية وأليو بادجي ومحمد مجدي «أفشة» وعلي معلول ‏وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني وعربي بدر ‏ومصطفى شوبير.‏