مباراة الزمالك والمحلة.. «الأبيض يسعى لمواصلة عروضه المميزة وتعزيز صدارته»

تتجه أنظار جماهير عشاق الزمالك إلى استاد غزل المحلة، الذي يحتضن مواجهة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساء، بالجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

يبحث الفريق الأبيض عن مواصلة عروضه القوية، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد تخطي عقبة مصر المقاصة في الأسبوع الماضي برباعية مقابل هدف، لتعزيز مكانته على قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، وسجل هجوم الأبيض 16 هدفًا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

ويعيش الزمالك فترة فنية ممتازة تحت قيادة الجهاز الفني البرتغالي بقيادة جايمي باتشيكو، حيث افتتح الفريق الموسم بالفوز على لمقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، ثم عاد من جديد لذاكرة الانتصارات وحقق الفوز في خمس مواجهات متتالية أمام سموحة بهدفين دون رد، وإنبي بهدفين مقابل هدف، وطلائع الجيش بثلاثة نظيفة، والمصري بهدف نظيف، والجونة بهدف دون رد، ثم تعادل مع أسوان بدون أهداف، واستعاد ذاكرة الانتصارات من جديد في الجولة الماضية على حساب مصر المقاصة برباعية لهدف.

الزمالك استطاع خلال فترة الانتقالات الشتوية تدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين بعدما تعاقد مع أيمن حفني لمدة 6 أشهر، بجانب ضم ثنائي الهجوم مروان حمدي لاعب مصر المقاصة السابق، وسيف الدين الجزيري المعار من المقاولون العرب لتعويض غياب مصطفى محمد الذي انضم رسميا لجالاتا سراي التركي لمدة موسم ونصف.

يتصدر نجم الزمالك يوسف إبراهيم أوباما قائمة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف متساويا مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش، ويأتي خلفهم الدولي المغربي أشرف بن شرقي برصيد 4 أهداف، ثم إمام عاشور برصيد 3 أهداف.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى طاقم تحكيم بقيادة الدولي محمد الحنفين ويعاونه كل من هاني عبد الفتاخ وعدي عيد، ويتواجد الثنائي محمد عباس وسعيد حمزة كحكام فيديو.

الجهاز الفني للزمالك أعلن مساء أمس قائمة الزمالك قبل السفر إلى المنصورة للمبيت هناك في أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة والتي جاءت كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد – ياسين مرعي

خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: أسامة فيصل – سيف جعفر

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. «أبرزها الزمالك ضد المحلة ومان يونايتد أمام ساوثهامبتون»