الأهلاوية في مباراة الزمالك وبيراميدز.. العقل يساند رمضان صبحي وعبد الله السعيد والقلب يرفض

يبدو أن جماهير الكرة المصرية، على موعد مع مباراة نارية تجمع الزمالك وبيراميدز، اليوم الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعتلي الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، يليه بيراميدز في الوصافة برصيد 59 نقطة، بينما الأهلي ثالثًا بـ55 نقطة، علمًا بأنه لديه مباراة مؤجلة.

مباراة الزمالك وبيراميدز التي ستقام الليلة، لا يترقبها جمهور الناديين فقط، وإنما يتابعها أيضًا وبشغف جمهور الأهلي الذي يأمل بالعقل والمنطق فوز بيراميدز، لتعطيل الزمالك، على أمل أن يستعيد الأحمر صحوته وإحياء أماله في المنافسة على الدوري.

وبالمنطق فإن جمهور النادي الأهلي، مُطالب بمؤازرة بيراميدز الذي يلعب له العديد من نجوم فريقهم السابقين، على رأسهم رمضان صبحي وعبد الله السعيد، إلا أن القلب قد يكون رافضًا لذلك، بسبب رفضهم للطريقة التي رحلوا بها اللاعبين عن الأهلي.

الزمالك وبيراميدز سيلتقيان في مباراة الليلة بفارق 4 نقاط فقط لصالح الأبيض متصدر الترتيب، وإذا فاز بيراميدز على الزمالك سيتلقص الفارق إلى نقطة وحيدة، إذ سيصبح رصيد وصيف الدوري 62 بينما الفارس الأبيض سيتجمد رصيده عند 63 نقطة، بينما الأهلي الذي سيلعب غدًا مع فاركو إذا فاز رصيده سيكون 58 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي إذا فاز فيها يصل رصيده إلى 61 نقطة.

وحسابيًا فإن الأهلي يحتاج لتعثر الزمالك في مباراة الليلة، على أن يتعثر كلا الفريقين في مباراة أخرى، ويفوز هو بكل مبارياته المقبلة، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الممتاز، ويتوج بطلًا للمسابقة حتى إذا تساوى مع أي من الناديين، خاصة وأن الأفضلية له بفارق المواجهات المباشرة.

جمهور الأهلي سيصطف أمام شاشات التليفزيون الليلة، لمساندة بيراميدز أمام الزمالك بالعقل والمنطق، رغم رفض قلوبهم لهذا الدعم، لرفضهم الطريقة التي رحل بها نجوم الفريق على رأسهم رمضان صبحي وعبد الله السعيد، حيث يرى الجمهور أن الثنائي تخلى عن الفريق بحثًا عن الأموال.

كاف يفجر مفاجأة بشأن أزمة الأهلي وبيراميدز بأبطال إفريقيا النسخة المقبلة

الزمالك وبيراميدز.. كل ما تريد معرفته عن أهم مباراة في الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى