مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس تمتد لوقت إضافي

انتهى الوقت الأصلي من مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين لحسم المتأهل.

وخلال الشوط الأول، سيطر الحذر على معظم فترات المباراة من لاعبي منتخب مصر، وزاد القائم عن مرمى الفراعنة في أخطر فرص اللقاء لمنتخب الديوك في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، افتتح منتخب مصر التسجيل أمام منتخب فرنسا، وذلك بعدما سجل محمود صابر هدف التقدم من تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمود صابر هدف التقدم في الدقيقة 62 من زمن المباراة من تسديدة رائعة من زمن اللقاء.

وتمكن منتخب فرنسا من إدراك هدف التعادل في مواجهة الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024، وذلك في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

ونجح ماتيتا في إحراز هدف التعادل، وذلك عن طريق انفراد كامل بمرمى حمزة علاء حارس المنتخب الأولمبي.

وسيكون منتخب مصر الأولمبي على موعد مع التاريخ، اليوم الاثنين، حينما يواجه نظيره الفرنسي في الدور نصف النهائي من مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

وبلغ المنتخب الأولمبي الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس، وذلك بفضل انتصاره على باراجواي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وإن نجح منتخب مصر الأولمبي في تخطي عقبة فرنسا فإنه سيضمن لمصر أول ميدالية أولمبية في التاريخ في لعبة جماعية.

ويتواجد منتخب مصر في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بالأولمبياد للمرة الثالثة في التاريخ، والأولى منذ عام 1964.

وفي المرتين السابقتين اكتفى منتخب مصر بالمركز الرابع وفشل في حصد أي ميدالية أولمبية عبر التاريخ.

وستكون الفرصة مواتية هذه المرة للمنتخب الأولمبي نحو تحقيق ميدالية أولمبية وعدم الاكتفاء بالمركز الرابع مثلما حدث في المرتين السابقتين.

والفائز من مواجهة مصر ضد فرنسا سيواجه إسبانيا في المباراة النهائية، من أجل حسم الميدالية الذهبية، بينما سيلتقي الخاسر في مباراة الميدالية البرونزية مع المغرب.