«متحرش المترو».. الفتاة تتعرف عليه.. والمتهم ينكر: «كنت بظبط هدومي»

أنكر المتهم بالتحرش بفتاة داخل عربات المترو، الاتهامات الموجه إليه، مؤكدا أنه لم يقترب من الفتاة أو يتحدث معها فقط كان يقوم بـ«تظبيط ملابسه وتعديلها»، وذلك عقب تفريغ الفيديو.

وواجهت نيابة النزهة، المتهم بالفتاة التي ظهرت بالفيديو، وتعرفت عليه.

أقوال الفتاة ضحية التحرش

واستمعت النيابة لأقوالها في البلاغ رقم 2993 لسنة 2021، حيث شرحت تفاصيل الواقعة. وقالت الفتاة إنها أثناء ركوبها قطار مترو الأنفاق العتبة للذهاب إلى محطة مترو عدلي منصور، وفي محطة قباء نزلت جميع الفتيات اللاتي كن يركبن القطار ولم يتبق غيرها ثم ركب شابين وجلسا في آخر العربة وصعد الشاب المتهم وجلس أمامي.

وأضافت الفتاة أن شكل الشاب كان مريب، فمنذ صعوده إلى العربة وهو يمسك بالجاكت الذي يرتديه ثم جلس ولم تنتبه إليه، وأثناء استعدادها للنزول في المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها؛ فاتصلت بخطيبها الذي قال لها بإن لا تنظر إليه وتقوم بتصويره، وبالفعل حاولت تصويره دون أن ينتبه وكانت في حالة رعب شديدة من أن يؤذيها.

بيان الداخلية والقبض عليه

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط متهم بحاولة التحرش بفتاة داخل إحدى عربات مترو الأنفاق، بعد تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن قيام شخص ببعض الحركات المنافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق.

وكان بلاغ ورد لقسم شرطة خامس المترو من «عاملة» بمول تجاري بمنطقة الشروق بالقاهرة بصحبتها خطيبها «موظف» بشركة للتسويق العقاري، مقيم بالجيزة. وقررت الأولى أنه حال استقلال قطار المترو من محطة البحوث اتجاه محطة عدلي منصور، وحال مرور القطار بمحطة قباء دائرة قسم شرطة النزهة، تلاحظ لها استقلال أحد الأشخاص للقطار والجلوس أمامها والقيام ببعض الحركات المنافية للآداب؛ فقامت بتصويره باستخدام هاتفها المحمول وإرسال مقطع الفيديو لخطيبها الذي قام بنشره على صفحته بموقع «فيسبوك».

وضبطت قوات الأمن، مرتكب الواقعة وتبين أنه «بائع» بمحل لحوم مجمدة، مقيم بالقاهرة، وبحوزته شهادة طبية تفيد بمعاناته من مرض نفسي. وبمواجهته قرر إنه كان يقوم بتعديل ملابسه.

«كنت بعدل هدومي».. ضبط مرتكب واقعة التحرش بفتاة داخل المترو

ننشر أقوال ضحية فيديو الفعل الفاضح بالمترو: «شكله مريب وكنت مرعوبة»

فعل فاضح بالمترو.. النيابة تستمع لفتاة تعرضت للتحرش في محطة «قباء»