ننشر اعترافات متهم بقتل صديقة بالساحل

أدلى عامل متهم بقتل صديقه في الساحل باعترافات تفصيلية أمام نيابة شمال القاهرة الكلية .واكد المتهم انه لم يكن يقصد قتل صديقه لوكنهما كان يتحدثان سويا في احد الموضوعات الخلافية بينهما ثم تطور الحديث الي مشاجرة بالايدي فاستل سكينا وطعن المجني عليه بالصدر فاسطه قتيلا .

وكان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة الساحل يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بمقتل شاب بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

بالفحص تبين العثور على جثة “حسين.ع” 26 سنة، إثر إصابته بجرح طعني في الصدر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وصديقه تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضبط المتهم بالتخلص من حياة ابنته بعد تعذيبها في أبو النمرس

الإعدام شنقا للمتهم بقتل صديقه وسرقته بطوخ في القليوبية

 

زر الذهاب إلى الأعلى