مجاهد: اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية

أكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،، أن أهم ما نتج عن اجتماع اليوم مع رؤساء ومسئولي أندية القسم الأول، هو أن جميع الحاضرين للاجتماعن أيقنوا أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم،، أن اتباع هذا المنهج والتمسك بهذا المبدأ جعلنا نسعى وراء مصالح جميع الأندية على مختلف الأصعدة بمراعاة الجوانب التسويقية والعمل على خلق بيئة جاذبة للاستثمار والأخذ بالتقنيات الحديثة، باعتبار ذلك كله المدخل المعاصر للارتقاء فنيا باللعبة وأنديتها.

وقال أحمد مجاهد، أن أي تفكير في تغيير أحد بنود لائحة المسابقة، أو وضع قواعد للموسم المقبل بمشاركة الأندية يأتي تقديرا من الاتحاد لأنديته، وتفعيل مبدأ الشراكة معها ورعاية مصالحها، كما أنه يؤكد على نظرة الاتحاد لجميع الأندية على سواء والعمل المجرد من أجل مساعدتها على تحقيق أهدافها.

وفاة ناشئ السكة الحديد بعد ابتلاع لسانه خلال المباراة..وتأجيل مباريات الفريق بالدوري

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فرع الإسكندرية، تأجيل مباريات نادي السكة الحديد في جميع مسابقات الناشئين.

جاء ذلك بناء على طلب مجلس إدارة نادي السكة الحديد، وذلك حدادا على وفاة لاعبه الناشيء محمد هاني جلال.

وتوفي اللاعب محمد هاني جلال بعد تعرضه لحالة إغماء أثناء مباراة فريقه أمام أبناء قنا على ملعب النحاس بالإسكندرية؛ نتيجة هبوط في الدورة الدموية بعد إصابته بضيق في التنفس وسقط أثناء المباراة دون أي ارتطام أو احتكاك؛ مما أدى إلى طلب سيارة إسعاف من خارج الملعب لنقل اللاعب، لكنه توفي بعدها.

وزير الرياضة العراقي يزور اتحاد الكرة ومجاهد يهديه درع الجبلاية

زار عدنان درجال وزير الرياضة العراقي والوفد المرافق له، اليوم الخميس، مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث كان في استقباله أحمد مجاهد رئيس الاتحاد وعقدا جلسة اجتماع حضرها عضوا اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري محمد الشواربي وأحمد حسام عوض.

وبحث الطرفين خلال الجلسة، أوجه التعاون على مستوى الاتحادين المصري والعراقي لكرة القدم، والعبور بهما إلى المرحلة الطبيعية بانتخاب مجلسين لإدارتهما بما يتوافق مع تاريخيهما.

وفي ختام اللقاء أهدى أحمد مجاهد درع الاتحاد المصري للوزير العراقي الذي أشاد بمواقف الكرة المصرية والعلاقات التاريخية التي تربط الجانبين.

 

اتحاد الكرة يخفض عقوبة محمد الشناوي مع الأهلي

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لإرسال بطاقة بادجي الدولية إلى نادي أنقرة

الشناوي يعود.. الأهلي يحشد أسلحته لمواجهة بيراميدز بالدوري