مجدي الهواري لأبطال مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي»: «استحملتوني طول فترة البروفات»

وجه المخرج مجدي الهواري الشكر لكل من حضر عرض الليلة الأولى من مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» أمس .

وكتب الهواري عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه بفضل الله وتوفيقه النجاح كان عنوان اول ليلة عرض تاريخية في مكتبة الاسكندرية، وتحية من القلب لمعالي وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم الفنانة والمتذوقة للفن المسرحي المختلف، أشكرها علي تشريفها وعلي كلامها الجميل والرائع في حق الزملاء من مبدعي هذا العرض وعلي إشادتها بالعرض وبنجومه والمجهود الذي بُذل من الجميع لنجاح هذا العرض وخروجه الي النور وبهذا الشكل المختلف والمبهر والمبهج كما ذكرت».

وأضاف، «تحية لجمهور إسكندرية علي الاستقبال الحافل، وشكر خاص لمكتبة الاسكندرية والقائمين عليها والعاملين بها علي التعاون والمجهود الغير عادي لنجاح المشروع والعرض، واشكر صديقي الدكتور خالد عبدالجليل مدير عام المصنفات الفنية علي تشريفه وكلامه الحلو عن العرض . كله طاقة ايجابية، وتحية وتصفيق من القلب لكل نجومي وكل صناع العمل علشان استحملتوني طول فترة البروفات، بس كنتم ودمتم أمانة في رقبتي.. وبعد كلام الوزيرة والجمهور امبارح ، يارب كنت ودمت عند حسن ظنكم ».

المسرحية من إخراج مجدي الهواري، ومن بطولة يحيى الفخراني، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف دسوقي، وسما إبراهيم، ولبنى ونس، وناصر سيف، وعلاء قوقة، ورضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.

شريف دسوقي يتحدي بتر قدمه ويعود بمسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» .. صور

مجدي الهواري يكشف عن كوميديا بفيلم «الباشا تلميذ»