مجلس النواب يوجه التحية للسيسي لرفع الحد الادني للأجور: يحنو على المصريين

وجه مجلس النواب خلال الجلسة العامة للبرلمان المنعقدة اليوم، برئاسة المستشار حنفي جبالي، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير، ومكتبي لجنتي الخطة والموازنة، والشئون الاقتصادية، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 76 لسنة 2021 بالموافقة على اتفاقية قرض ثانِ بمبلغ 55 مليون دينار كويتي بين الحكومة المصرية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه على دعم المواطن البسيط ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيه.

وأكد النائب عاطف مغاوري، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة الحد الأدنى للأجور إلى 2400 جنيه، ورفع المعاشات بنسبة 13%، يؤكد سعي الدولة نحو تحسين أوضاع المواطنين، وانحيازه الرئيس لمحدودي الدخل.

قال فى كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، أن الرئيس يحرص على تحسين أحوال المعيشة للمصريين وزيادة دخولهم والاهتمام بمظلة الحماية الاجتماعية في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي ،مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من القرارات التي تساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، في ظل مضي الدولة قدما نحو البناء وإقامة المشروعات القومية في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

ومن جانبه وجه النائب هاني اباظة التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لانحيازه الدائم للمصريين فى الوقت الذي تتقشف فيه الدول الاخري نظرا لجائحة كورونا، قائلًا أن زيادة الاجور تعد هدية الرئيس للمواطن البسيط.

كما أشاد النائب محمد الحسيني عضو مجلس النواب بقرار الرئيس السيسي برفع الأجور وزيادة المعاشات، مؤكدًا أنه يحنو على المصريين.

البرلمان: منظومة مياه مصرف بحر البقر تحمي بحيرة المنزلة وتوفر 100 ألف فرصة عمل

بدء أعمال جلسة البرلمان